شركة نقل اثاث بالخبر-0538126151

سنة واحدة
فبراير 02,2023

شركة نقل اثاث بالخبر من الشركات الرائدة في هذا المجال فأنت عزيزي العميل تستحق أن تحصل على خدمة مميزة وأداء على أعلى مستوى من الخدمة ولذلك فعليك بأن تقوم باختيار شركة نقل اثاث بالخبر فهي من الشركات التي توفر لك كافة الخدمات المنزلية من خلال الاعتماد على أفضل العمال والفنيين المتخصصين في نقل العفش وأداء مهمة فك وتركيب ونقل الأثاث كما أنهم يقومون بالاعتماد على افضل المعدات المتخصصة فضلاً عن الأوناش الكهربائية السريعة التي تساعد في رفع وتنزيل الأثاث بكل سهولة من الطوابق العليا دون أن تتعرض إلى خدش حتى ولو كان بسيطاً.

ولأننا نعلم جيداً أن مهمة نقل العفش من المهام الصعبة التي يحمل فيها العميل هماً كبيراً من الخوف من تعرض إلى الأثاث والأجهزة المنقولة إلى التلف أو الخدش فنحن سنحل لك هذه المشكلة ولا داعي للقلق نهائياً بعد تعاملك معنا نظراً لأننا أفضل شركة نقل أثاث بالخبر نعتمد على المقومات والمعايير التي تسهل عليه مهمة نقل العفش.

شركة نقل أثاث بالخبر

نحن في شركة نقل أثاث بالخبر راشد الانجاز نقدم لكم جميع المزايا والخدمات التي تسهل عليكم عملية نقل الأثاث فهدفنا الوحيد هو توفير الراحة للعملاء فالشركة توفر لكم الأوناش الكهربائية فضلاً عن أفضل معدات التركيب والفك للأثاث والأجهزة المنزلية وأسطول متكامل من الشاحنات وسيارات النقل بكافة الأحجام وخدمات الشركة متاحة إليكم طوال أيام الأسبوع كما أننا نقدم هذه الخدمات في أيام الأعياد والعطلة ولذلك فنحن دائماً على أتم الاستعداد لكي نصل إليك في أي وقت وفي أي مكان تقوم بتحديده.

فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالاتصال بنا على أحد الأرقام الخاصة بالشركة وتأكد أنك سوف تحصل على خدمة مميزة من قبل فريق عمل مدرب ومحترف على أعلى مستوى من الاحترافية وذلك بفضل الدورات التدريبية القاسية التي توفرها الشركة بشكل أسبوعي وهذا ما يضمن لك عزيزي القارئ أنك ستحصل على خدمة مميزة وعلى أكمل وجه وهذا ما جعلنا دائماً محل للثقة والاختيار من جانب العديد من العملاء بدون تفكير أو تردد.

أفضل شركة نقل اثاث بالخبر

عزيزي العميل عليك بأن تقوم بأخذ جولة إلى الصفحة الخاصة بالشركة من أجل أن تتمكن من التعرف على جودة وكفاءة الخدمة التي توفرها لكم الشركة أي عليكم بمتابعة التعليقات والتقييمات على سابقة أعمالنا وخدماتنا وأيضاً رؤية الفيديوهات والصور الخاصة بالخدمة على أرض الواقع لكي تتطمئن وتتأكد من أنك قمت باختيار الشركة الصحيحة وأنها ليست مجرد دعاية لجذبك إلينا كما تفعل باقي الشركات الأخرى.

فالشركة توفر لكم كافة الخدمات ومواد التعبئة والتغليف والمستوردة من الخارج والتي يمكنك استخدامها لتغليف الأثاث بكافة أنواعه والأجهزة الكهربائية وتمتاز تلك المواد بالمتانة والجودة العالية فيمكنك عزيزي القارئ أن تترك الأثاث الخاص بك مغلفاً لشهور دون أن تصل إليه أتربة بالإضافة إلى أننا نوفر إليك خدمة حماية العفش من التلف والخدش خلال عملية النقل ولذلك فلا داعي للقلق أو الحيرة أو البحث عن خدمات الشركة الأخرى فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتواصل مع فريق عمل الشركة للقيام بالمطلوب.

الخدمة شركة نقل اثاث بالخبر- راشد الانجاز
العنوان الخبر
رقم شركة نقل اثاث بالخبر 0538126151
دوام شركة نقل اثاث بالخبر تعمل على مدار 24 ساعة
عدد السيارات في شركة نقل اثاث بالخبر 88 سيارة
نجار فك وتركيب عفش بالخبر 40 نجار
مهندسي شركة نقل اثاث بالخبر 30 مهندس
سيارة نقل عفش واثاث بالخبر 90 سيارة
فني فك وتركيب بالخبر 90 فني
أدوات النقل في شركات نقل اثاث بالخبر أسطول متكامل من الشاحنات
عدد العمال في شركة نقل اثاث بالخبر 70 عامل
عدد المشرفين في شركة نقل اثاث بالخبر 22 مشرف

شركات نقل عفش بالخبر

شركة نقل اثاث بالخبر تقدم الكثير من الخدمات المنزلية يحث أن الشركة واحدة من أقوى وأفضل شركات نقل العفش في الرياض فهي متخصصة في هذا المجال لسنوات عديدة أي أكثر من 15 عام ويتم الاعتماد على الكثير من المقومات الحديثة والطرق لنقل الأثاث بأمان دون أن يلحقه أي ضرر ودعونا نتعرف من خلال الآتي عن المميزات التي تتميز بها شركة نقل عفش بالخبر:

  • الشركة تقدم لكم مجموعة من أفضل العمال والنجارين من أجل فك الأثاث الخشبي وأثاث الايكيا من ثم تركيبه بكل سهولة من قبل فنيين متخصصين في أعمال الكهرباء لفك وتركيب الأجهزة الكهربائية فجميعهم مدربين على أعلى مستوى وذلك من أجل ضمان حصولك على خدمة ممتازة لا مثيل لها.
  • الشركة توفر لكم عمالة فنية مدربة ومحترفة قد تحمل خبرات طويلة في مجل نقل العفش وما يتعلق بالنقل من جنسيات مختلفة، فتأكد عزيزي القارئ أنك لن تجد أي فرق ماهرة في هذا المجال إلا من خلال شركة نقل اثاث بالخبر فهي لا تختار فنيين بشكل عشوائي بل أنها تقوم باختبارهم أولاً من أجل أن نضمن للعميل خدمة مميزة.
  • نوفر لكم طاقم من السيارات والشاحنات مختلفة الأحجام من أجل نقل أثاث الشركات والمؤسسات وأيضاً عفش الفلل والقصور والمنازل.
  • شركة نقل اثاث بالخبر تقوم بعمل صيانة دورية قبل خدمات نقل العفش وذلك من أجل ضمان عدم تعرض الشاحنة لأي تعطيل في منتصف الطريق.
  • الشركة توفر لكم أوناش هيدروليك وكهربائية تتميز بحالتها الممتازة فهي استيراد ألماني من أجل تنزيل ورفع الفعش إلى الطوابق العليا بكل سهولة دون أن يتعرض إلى الخدش كما يحدث في الطرق التقليدية وتنزيل العفش من الأماكن الضيقة فعليك عزيزي القارئ أن تكون مطمئن من خلال تعاملك مع شركة نقل الأثاث بالخبر.

مميزات شركات نقل عفش بالخبر

نوفر لكم داخل شركة نقل اثاث بالخبر كافة الخدمات من خلال الفنيين والعمال المتخصصين في نقل كل ما يتعلق بالعفش من خلال استخدام أفضل مواد التعبئة والتغليف التي تضمن لك حماية فعالة للأجهزة والأثاث مهما كانت المسافة طويلة ومن الجدير بالذكر أننا نوفر لكم سيارات وشاحنات بسعة كبيرة جداً من أجل استيعاب الأثاث كما يتم رصه بطريقة مميزة من أجل منع تعرض الأغراض الحساسة للكسر.

ولذلك فلا داعي للقلق نهائياَ عند التعامل مع شركتنا فنحن نؤكد لك أننا من أفضل الشركات التي تقدم الخدمة بأسلوب ومستوى ممتاز كما ترغب أنت فتأكد أنك بين أيدي أمنة.

تجربة شركات نقل الأثاث بالخبر

إذا كنت ترغب في نقل أثاث منزلك أو مكتبك ولكنك تبحث عن خدمة جيدة من قبل شركة ممتازة وبأسعار في متناول الجميع فعليك بأن تجرب شركة نقل اثاث بالخبر لأنها تقوم بتقويم الخدمة على أعلى مستوى من الخبرة أما عن فريق عمل الشركة فهو يعمل مع الفعش بكل حذر ولذلك فلا داعي للقلق.

فالإستعانة بشركة نقل اثاث بالخبر من الأمور المهمة جداً والتي سوف تتمكن من خلالها أن تحصل على الكثير من الفوائد ولهذا فالشركة حرصت أن توفر لكم كافة خدمات النقل التي تحتاج إليها من أجل الاستمتاع بهذه الفوائد:

  • يمكنك حماية كل أغراضك من الكسر أو التلف نظراً لأن الشركة تقوم باستخدام افضل مواد التغليف التي لها قدرة على الحفاظ على مقتنياتك سواء كانت زجاجة أو خشبية أو كهربائية وغير ذلك خلال النقل.
  • من أبرز مميزات الشركة أنها لها القدرة على نقل الممتلكات الخاصة بك من الخبر إلى أي مكان داخلها أو خارجها في وقت وجيز وبتكلفة قليلة جداً.
  • الحفاظ على وقتك من الضياع في فك وتغليف ونقل وتركيب العفش وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل المتخصصين في هذا المجال بالإضافة إلى أنها تقوم باستخدام المعدات المناسبة عند نقل الأثاث.

شركة نقل عفش حي العليا بالخبر

يوجد للشركة فنيون متخصصين في أعمال تغليف الأثاث والألواح والشاشات والأجهزة فضلاً عن إعداد كافة القطع على أكمل وجه لنقله من المنزل إلى المكان المراد، أما عن فريق عمل الشركة فهو يتميز بعدد من المميزات التي جعلت الشركة رائدة في هذا المكال ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • القدرة على إستقبال وتنفيذ كافة أعمال التغليف والتركيب والنقل على مدار 24 ساعة.
  • لديهم قدرة كبيرة في العمل والحرص على تنفيذ عملهم بشركة احترافي جداً.
  • يقوموا بعمل كافة طلبات العملاء بكل شفافية معهم.
  • يستخدمون أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات الخاصة بالنقل.
  • يقومون بإتباع مراحل النقل من تنظيف وفرز وترتيب للحفاظ على أثاث العميل وعدم تعرضه إلى أي تلف أو ضرر.
  • لديهم قدرة كبيرة على صيانة كافة الأجزاء التالفة أو المتضررة قبل أن يتم البدء في عملية النقل.
  • لديهم سرعة كبيرة في أداء الخدمات المسؤولين عنها.

شركة نقل أثاث بحي الجسر بالخبر

تمتلك الشركة أسطول مجهز بأفضل المعدات والسيارات المتخصصة التي تعمل على نقل الأثاث بالإضافة إلى السائقين المدربين على القيادة بحذر للحفاظ على العفش كما أنهم قادرين على التغلب على العقبات والحفاظ على سلامة ممتلكات العملاء.

والشركة أيضاً تهتم بالتطوير والتحديث من شاحناتها الخاصة لكي تبقي بحالة جيدة على الدوام، ومع كل القيام بعملية نقل يتم توفير مجموعة من المراقبين المشرفين من أجل زيادة الأمن على ممتلكات الشركة فإذا كنت  تبحث عزيزي القارئ عن شركة نقل مميزة لنقل العفش الخاص بك فكل ما عليك فعله التواصل معنا عبر أرقام الشركة من أجل الحصول على أفضل الخدمات بأسعار لا مثيل لها.

شركة نقل عفش بحي الروابي الخبر

أكثر ما تتميز به شركة نقل اثاث بالخبر هو العمالة الباكستانية فالشركة لديها خطة عمل مدروسة خلال تقديم الخدمات وبالتالي سوف تتمكن من الحصول على أقوى وأفضل خدمات النقل من خلالنا فنحن نقدم لكم الخدمة في أسرع وقت وأيضاً سوف تحصل على النتائج التي لا مثيل لها وبأقل الأسعار التي تناسب ميزانيتك الشهرية.

كما أننا وفرنا لك مجموعة كبيرة من العمال من كافة الجنسيات والذي يتميزون بالخبرة الواسعة في هذا المجال، فمبجرد أن تقوم بالتواصل معنا وطلب الخدمات سوف نرسل إليك مجموعة من أفضل العمال لإتمام هذه العملية على أكمل وجه وفي وقت وجيز وفي النهاية سوف يتم إعطائك الضمانات اللازمة.

شركة نقل اثاث بحي اليرموك الخبر

يمكنك عزيزي التعامل مع شركتنا والاستمتاع بأفضل الخدمات التي لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية كما نقدم عروض متوفرة للعلماء القدامى أو الجدد على مدار العام حيث أنها تعمل على توفير الكثير من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 35% على كافة خدمات النقل والتي من خلالها تتمكن من الحصول على أفضل وأجود الخدمات التي تحتاج إليها وبأسعار قليلة جداً وبالتالي سوف تضمن استمتاعتك بأقصى استفادة ممكنة.

شركة نقل عفش بحي قرطبة الخبر

عليك بالتسارع مع شركة نقل اثاث بالخبر لأنها تقوم بتقديم أقوى وأفضل العروض والخصومات في المملكة العربية السعودية والتي لا تقدم من قبل أي شركة أخرى فعلى عكس الشركات الأخرى التي يكون هدفها الربح فقط ولكن مع شركتنا فيكون في مقامها الأول راحة العميل ورضاهم.

ولكي تضمن الحصول على كافة الخدمات التي تحتاج إلأيها وبأقل الأسعار فالشركة وفرت إليكم طرق متعددة للدفع والتي تناسب ميزانيتك فيمكنك عزيزي القارئ دفع تكلفة الخدمات المقدمة على أكثر من دفعة أي على حسب رغبتك.

مستودعات عفش وأثاث بالخبر

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنكم الاعتماد عليها في نقل وتخزين العفش داخل أرجاء المملكة العربية السعودية وأنت مطمئن نظراً لأن الشركة توفر لك عدد كبير من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها بعد التعاقد معها على الفور ومن هذه المميزات:

  • توفير أفضل المستودعات المجهزة جيدًا لتخزين العفش بطريقة أمنة.
  • الاعتماد على أفضل وأحدث التقنيات التي تساهم في نقل العفش بنجاح.
  • لها القدرة على نقل العفش إلى مسافات بعيدة بشكل آمن.
  • تمتلك أسطول من السيارات المتخصصة في نقل العفش.
  • تقوم بتقديم الضمانات اللازمة على كافة الخدمات المقدمة من أجل ضمان حق العميل.
  • تحميل مسئولية أي تلف حدث خلال فترة النقل.
  • تمتلك سنوات طويلة في مجال نقل الأثاث.
  • توفر سيارات خاصة بالنقل وتكون متعددة الأحجام كما أنها مناسبة لجميع المنقولات.
  • تحرص على تقديم كافة الخدمات وبأقل الأسعار على الإطلاق ولذلك فالأسعار تكون مرضية للجميع.

خطوات نقل العفش بالخبر

شركة نقل العفش والأثاث تعتمد على عدد كبير من الخطوات المهمة عند تقديها لأعمال النقل وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • في البداية يقوم فريق عمل الشركة باستقبال طلباتك لخدمات النقل والاستفسار حول جميع الأغراض المراد نقلها من ثم تحديد الطابق الذي تتواجد به والحي الذي ترغب في النقل به والاتفاق على التكلفة.
  • المعاينة، وبعد ذلك يتم إرسال فريق من الخبراء من أجل معاينة الأغراض على الطبيعية وتحديد أدوات التغليف والفك والنقل المناسبة لنقل القطع بكل أمان.
  • تحديد التكلفة، في بعض الأحيان تختلف تكلفة النقل على حسب مواد التغليف التي تستخدم أي يتم الاتفاق معك على حسب الميزانية المناسبةلك.
  • الفك والتغليف، يقوم فريق العمل في البدء بفك المنقولات سواء كانت الكهربائية أو الخشبية أو الزجاجية بدقة شديدة من ثم يتم وضع المسامير بصندوق مخصص للبدء في التغليف من خلال استخدام مواد التغليف المناسبة.
  • النقل، فطرق نقل القطع تختلف وفقاً للمكان والطابق أي إذا كنت ترغب في نقل العفش من أدوار عالية فيتم استخدام السلالم الكهربائية والأوناش.
  • سيارات النقل، فقد تنقسم إلى عدة أقسام أي يتم وضع كل قطعة بالقسم المخصص لها بكل حرص.
  • مكان النقل، فيتم تحديد المكان الذي ترغب في النقل والتحرك إليه بالسيارة على الفور.
  • التركيب، فبمجرد الوصول إلى المكان الذي تم تحديدة فيتم البدء في رفع المنقولات ووضع في المكان الصحيح من ثم إعادة تركيبها مرة أخرى بكل حرص.

نقل الأثاث بطريقة آمنة في الخبر

كما ذكرنا من قبل فشركو نقل الأثاث بالخبر توفر لكم خدمات النقل والتخزين بطريقة آمنة حفاظاً على أثاث العملاء داخل المملكة العربية السعودية، وفي سياق الكلام سنتعرف لكم على المراحل التي تعتمدها الشركة في تقديم خدمة نقل الأثاث بالخبر:

  • في البداية يقوم فريق عمل الشركة بفك الأثاث على حسب نوعه وذلك على يد المتخصصين من النجارين فهم يقوموا بفك الأثاث الخشبي الكهربائي من خلال الاعتماد على أحدث الأجهزة الكهربائية وفنين التكيف بفك المكيفات.
  • وبعد ذلك تأتي خطوة التغليف ويتم فيها تغليف الأثاث تبعاً لنوعه تمهيداً لنقله داخل المخازن والمستودعات الخاصة.
  • يتم نقل الأثاث بعد ذلك من الأماكن المتواجدة به إلى المستودعان عن طريق السيارات المجهزة.
  • وبعد ذلك تأتي مرحلة الاستلام داخل المستودعان وذلك عن طريق تجهيز الأقسام والغرف الخاصة باسم العميل.
  • يتم تنزيل كافة المنقولات من ثم وضعها داخل الأقسام الخاصة بالعميل من أجل الحفاظ عليها طوال فترة التخزين.
  • يقوم فريق العمل بعمل قائمة مكونة من 3 نسخ الأولى مع العميل والثانية تكون مع إدارة الشركة أما الثالثة تكون مع مسئولي المخازن.
  • هذه القائمة تهدف إلى التعرف على المحتويات الموضوعة داخل الغرف والأقسام من أجل ضمان عدم ضياعها أو تعرضها للتلف.
  • في نهاية الأمر يقوم العميل بالتوقيع على القائمة من أجل ضمان استلام الشركة للممتلكات الخاصة به.

معايير السلامة التي تعتمد عليها شركة نقل عفش بالخبر

من أبرز مميزات شركة نقل اثاث بالخبر هو المعايير التي تعتمد عليها للحفاظ على ممتلكات العميل ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • المستودعات الخاصة بشركة نقل اثاث بالخبر تتميز بأنها نظيفة وخالية تماماً من الغبار والأتربة.
  • يقوم فريق عمل الشركة بترقيم أثاث كل عميل داخلها من أجل أن لا يتداخل الأثاث ببعضه البعض.
  • كبيرة وواسعة وقد تستوعت عدد كبير من قطع الأثاث مختلفة الأحجام والأنواع.
  • مزودة بنظام أمني مشدد بكاميرات عالية الجودة قد تعمل على مدار 24 ساعة للحفاظ على سلامة العفش.
  • المستودعات التي يوضع فيها الأثاث مؤمن من القوارض والحشرات، فيتم تعقيم المستودع يومياً مما يضمن سلامة الأثاث.
  • مؤمنة بالكامل ضد الحرائق وذلك عن طريق فصل الكهرباء بصورة مستمرة لتجنب حدوث أي ماس كهربائي.
  • يتم ضبط درجة الحرارة داخل المستودعات فهي تساعم بدورها في الحفاظ على الأغراض التي توجد في المستودع.
  • قد تهتم بتهوية المستودعات فهي من أهم العوامل الرئيسية التي تضمن عدم تعرض الأثاث إلى أي ضرر أو تلف.
  • المستودعات من الداخل مقسمة إلى عدد كبير من الأقسام فضلاً عن الغرف المتخصصة لتخزين نوع معين من الأثاث سواء كانت قطع زجاجية أو كهربائية أو خشبية وغير ذلك.

الأساليب التي تعتمد عليها شركة نقل الأثاث بالخبر

شركة نقل الأثاث بالخبر تعتمد على الكثير من المعايير والأمور المهمة عند تقديمها لخدمات النقل والتخزين لضمان سلامة كافة القطع التي ترغب في نقلها من مكانها إلى المستودع بداية من عملية الفك حتى التركيب مرة أخرى ومن أهم هذه المعايير:

  • في حالة وجود أي قطع خشبية مصابة بالنمل أو البق فيقوم الخبراء بالتخلص منها قبل البدء في عملية النقل إلى المنزل الجديد من أجل ضمان سلامة القطع الأخرى.
  • قد يتم تنظيف كافة قطع الأثاث ثبل البدء في عملية النقل والتغليف فضلاً عن تنظيف المفروشات وذلك عن طريق استخدام أفضل وأحدث المواد عالية الجودة.
  • فريق عمل الشركة يقوم بتنيظف كافة القطع المنقولة من حيث المفروشات والعفش القابل للكسر.
  • يقوم فريق العمل بفصل كافة الأجهزة الكهربائية قبل أن يتم نقلها بمدة لا تقل عن ساعتين حفاظاً على عدم تعرضها لأي عطل.

ونش شركة نقل أثاث بالخبر

الشركة من أفضل شركات النقل في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي الخبر بشكل خاص حيث أنها تقوم بوضع القطع الصغيرة مثل الشوك والمعالق الصغيرة والتحف داخل الكراتين والصناديق الخاصة من أجل ضمان عدم ضياع أي جزء منها، فضلاً عن التحف الناردة وغالية الثمن فقد يتم تغليفها بشكل دقيق جداً لكي لا تتعرض إلى الكسر خلال النقل.

يتم ترتيب القطع المنقولة داخل السيارة من خلال مجموعة من أفضل المتخصصين لضمان سلامتها أثناء النقل.

وإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن أفضل شركة متخصصة في نقل العفش فإليكم شركتنا فهي تقوم بهذه المهمة بكل سرعة وإتقان حيث أنها تقدم لكم كافة الخدمات المتعلقة بفك وتركيب العفش والأثاث بإحترافية كبيرة جداً لكي تكون مناسبة لك، كما أنها توفر لكم خدمات النقل التي تحتاج إليها في كافة أرجاء الخبر.

أدوات شركة نقل الأثاث بالخبر

طرق نقل اثاث بالخبر التي تتبعها في عملية التضمن لضمان سلامة كل قطعة منقولة من الكسر أو الخدش أو التلف وهذه الطرق تتمثل في الآتي:

تغليف الديكورات

الديكورات تعد من أهم الأشياء التي تحرص عليها الشركة نظراً لأنها تتعرض للتلف وفي الغالب تأخذ وقت طويل عند القيام بعملية التغليف، أما بالنسبة للمواد التي يتم استخدامها عند تغليف الديكورات فتتمثل في ورق مقوي وفلين وبالنسبة لساعات الحائط واللوحات التي توجد في أي غرفة فيتم تغليفها بواسطة نخبة من العمال عن طريق الألواح الخشبية والألواح الكرتونية.

تغليف أدوات المطبخ

يقوم فريق العمل بجمع كافة القطع الصغيرة في صناديق من ثم القيام باستخدام ورق المقوى والفلين في تغليف الأكوان والفناجين والكؤوس التي تتعرض إلى الكسر كما يتم تغليف الأواني القابلة للخدش بنوع جيد من البلاستيك السميك.

ألعاب الأطفال

فريق العمل المختص يقوم بجمع ألعاب الأطفال في صناديق خشبية دون تعليف نظراً لأن معظمها يكون غير قابل للكسر، أما بالنسبة للألعاب الكبيرة فقد يتم تغليفها باستخدام البلاستيك النايلون ووضعها داخل أكياس كبيرة.

الأثاث الخشبي

النجارين المختصين يقوموا بفك الدواليب من ثم ترقيم كل قطعة من أجل أن يسهل إعادة تركيبها مرة أخرى ومن ثم تغطيتها بطبقة من القماش والبطاطين لتجنب تعرضها إلى أي خدش أو اتساخ، كما يتم لف الأرجل والأذرع بأكياس نايلون وألواح كرتونية.

أسعار شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل الأثاث بالخبر تقوم بتجهيز كافة الشاحنات تجهيزاً كاملاً بالعناصر الأساسية كالأوناش والسلالم الكهربائية، كما يتم حماية الأثاث بأفضل وأجود أنواع مواد التغليف المناسبة مثل الصناديق والبلاستيك القوي كما أنها توفر لكم خدمة التخزين على المدى القصير أو الطويل للعملاء عن طريق توفير الكثير من المستودعات والمخازن الآمنة.

كما أنها تقوم بالاستعانة بالخبراء والمتخصصين في نقل الكثير من العناصر الفنية الفريدة التي لها قيمة مادية كبيرة كما أنها تحرص على تقديم كافة خدمات النقل على مدار اليوم.

الخدمة السعر
نقل الكثير من غرف النوع يتراوح من سعر 14.850 ريال سعودي حتى سعر 24.750 ريال سعودي
نقل العفش في أرجاء الخبر يتراوح من سعر 18.150 ريال سعودي حتى سعر 29.150 ريال سعودي.
نقل اثاث فيلا بالخبر 23.100 ريال سعودي.
نقل اثاث قصر في الخبر يتراوح من سعر 5.500 ريال سعودي حتى سعر 9.900 ريال سعودي.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقال شركة نقل اثاث بالخبر، حيث أنها من أهم الشركات التي يمكنك الاستعانة بها لنقل الأثاث الخاص بك من مكان إقامتك إلى المستودع، ونؤكد لك عزيزي القارئ أن من خلال تعاملك معنا سوف تحصل أفضل خدمة لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية.

الاسئلة الشائعة

كيف يمكن طلب خدمات نقل العفش
يمكنك عزيزي القارئ التواصل مع الشركة من خلال الأرقام المتاحة وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن من خلال ممثلي الشركة.
هل شركة نقل الأثاث بالخبر متاحة على مدار اليوم
نعم فتقوم الشركة بخدمات النقل والفك والتركيب لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية على مدار اليوم ويمكنك طلب الخدمة في أيام العطلة الرسمية والأعياد أيضاً.
هل يسمح للعميل بالتوصل إلى أماكن التخزين ومعاينتها
نعم فيمكن للعميل أن يتعرف على أماكن التخزين الخاصة بالشركة من ثم معاينتها، كما أنها توفر لكم وحدات خاصة لتخزين الأعراض بشكل مستقل لكي تضمن الكثيرمن الخصوصة وعدم تعرض أي قطعة من الأثاث إلى التلف.
شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!