شركة نقل اثاث من جدة الي مكة-0538126151

3 سنوات
أغسطس 08,2021

ما يشغل بال العملاء عند الإنتقال من بيت لـ بيت الخوف من التعرض لضرر فقدان أحد الأغراض المنقولة، فـ يبدأ بالبحث عن أفضل شركة لـ نقل الاثاث ذات ثقة يستطيع معها التخلص من عبء و خوف هذا الأمر، لذلك قدمت شركة الإنجاز السريع أساليب مؤمنة و مضمونة تنقل الاثاث بـ عناية فائقة بدون خطأ، فـ ان أردت نقل العفش السكني أو التجاري أو المكتبي استعين بنا وسوف نلبي كل خدماتك على أكمل وجه و بأرخص سعر.

 

شركة نقل اثاث من جدة الي مكة

يرغب الجميع في إيجاد احسن شركة نقل اثاث قادرة على الشحن الخارجي من مدينة  لـ أخرى بشكل مثالي فـ الإنتقال بين المدن من الأمور الصعبة التي تتطلب عمالة فنية ماهرة و سيارات مجهزة وإمكانيات متطورة تساهم في التوصل لأعلى نتيجة مثالية خالية من المشاكل و شركة الإنجاز السريع لنقل الاثاث من جدة لمكة وفرت خدمة شاملة حيث استطاعت بناء اسم و شهرة عالية منذ ظهورها في المجال و أصبحت من الرواد فـ يتعاقد معها كل يوم أكثر من مئة عميل لـ جدراتها و سمعتها الحسنة و تميزها عن الأخرين في نقل الاثاث.

شركة الإنجاز السريع من الشركات الحاصلة على تصريحات من الجهات الحكومية بالمملكة بـ التنقل بين الحدود لـ نقل العفش بين المدن بكل سهولة و بدون أي مشاكل، تلتزل بكل عوامل الأمان اللازمة التي تحافظ على الممتلكات أثناء النقل حتى يصل في حالة جيدة.

 

طرق فك وتركيب الاثاث مع شركة الإنجاز السريع

خطوة فك و تركيب الاثاث من الخطوات الهامة و الأساسية في طرق نقل العفش فـ تحرص شركة الإنجاز السريع على توفير نجارين محترفين يمتلكون خبرة و تدريبات عالية في فك و تركيب أنواع و أحجام الموبيليا بأحدث المعدات التي تسبب أذى بالأخشاب.

يقوم النجارين بـ تفكيك غرف النوم الرئيسية ثم غرف النوم ثم المطابخ ثم الستائر و المكاتب و أي موبيليا تحتاج لتفكيك في المنزل حتى يسهل تغليفها و نقلها، ويأتي النجار مجدداً للمكان الجديد لـ تركيب الموبيليا مرة ثانية بالإعتماد على أفضل أنظمة التركيب الحديثة.

لا تقلق من كسر أحد قطع الموبيليا أثناء فكها أو تركيبها لأن شركة الإنجاز السريع تقدم فريق ذات كفاءة مدرب ويمتلك خبرة سابقة في المجال وبه كافة المواصفات التي يحتاجها أي عميل.

يتعامل مع الاثاث الايكيا الذي يحتاج لـ خبراء في التعامل معه فـ هو من أكثر الأخشاب الحساسة التي تحتاج لألات متخصصة في الفك و التركيب تجنباً لـ حدوث خدش يؤثر في تصميمه مما قدمنا فني فكر وتركيب اثاث ايكيا بإحترافية تامة .. فـ لا داعي للقلق.

 

افضل شركة نقل عفش من جدة الي مكة

هل ترغب في تغيير مسكنك والإنتقال لمدينة أخرى ندعمك في شركة الإنجاز السريع على توفير وسائل النقل من جدة لمكة بـ أعمال ذات جودة لا مثيل لها، فـنحن من أكبر شركات نقل العفش التي تمحنك الخدمة كما ترغب تماماً فـتضم نجارين و عمالة فلبينية و فنيون صيانة على مستوى عالي من الإحترافية فـ إن بحثت عن أفضل شركة نقل العفش ستجدنا نحتل القمة في محركات البحث.

تشتهر بالجودة و إتقان العمل وتقديم أفضل الأسعار و العروض المميزة كما لديها شاحنات مخصصة للنقل بين المدن تمتاز بالمواصفات العالمية في النقل الأمن مهما طالت المسافات.

تقدم خدمات صيانة العفش التالف أو الذي يحتاج للتعديل أو تركيب الأجزاء المفقودة أو المتعرضة لكسر لـ إعادة تحسن مظهرها لـ تصبح مثل الجديدة تماماً.

 

اسعار نقل الاثاث من جدة الى مكة

زادت أسعار نقل العفش بشكل مبالغ في الفترات الأخيرة فأصبح الأمر يزعج العملاء خاصة بعد أزمة كورونا وتوقف الشركات عن العمل وقت الحظر مما سبب الأمر خسائر مالية كثيرة للشركات فأصبحت الشركات في هذا الوقت تحاول تعويض هذة الخسائر مما وفرت خدمة نقل العفش بـ تكلفة باهظة كثيراً ولكن في شركة الإنجاز السريع أسعارنا لا تختلف نهائياً عن الأسعار القديمة فأسعارنا هي الأرخص في المجال فـ نوفر كل خدمات النقل بـ سعر موحد وبسيط يناسب الجميع فـ سوف تحصل على:

  • خدمة الفك والتركيب.
  • خدمة التنظيف والتغليف والتعبئة.
  • خدمة نقل العفش بالونش.
  • خدمة توصيل العفش باحدث السيارات والشاحنات.

هذا البرنامج المتكامل بـ سعر خيالي لن تصدقه مع توفيرعروض متميزة لـ جذب العملاء ورضائهم عن خدمتنا، فـ تعمل شركة الإنجاز السريع على تقديم تخفيضات يومية و شهرية مذهلة حتى 60%.

إحتساب تكلفة النقل يقوم على بعض الأسس منها:

  • مسافة الإنتقال من المنزل القديم للمنزل الجديد.
  • كميات الأثاث المنقول.
  • عدد العمالة المطلوبة لـ نقل العفش.
  • عدد السيارات و الأوناش المستخدمة لنقل العفش.
  • المدة المستغرقة في عملية نقل العفش.

 

شركة نقل اثاث من جدة الي مكة مجربة

عندما نحتاج لـ خدمة ما نبدأ بالبحث عن مكان مجرب و مضمون توفيراً للوقت و الجهد و المال وعدم خسارة أغراضنا ومن بين الشركات المجربة الموثوقة شركة الإنجاز السريع الحاصلة على إستطلاعات كثيرة من العملاء السابقون جميعهم يشكرون في فريق عملها المحترف و إلتزامها بـ مواعيدها و أسعارها الإقتصادية المناسبة لجميع الفئات.

توفر إبرام لعقد و ضمانات كاملة منذ الإتفاق على الخدمة حتى يضمن العميل ممتلكاته و يتأكد من عدم خسارة أي جزء من قطع العفش المنقول.

بها أحدث شاحنات نقل العفش التي تقطع المسافات الطويلة الصعبة على الطرق في مدة قصيرة، فـ هي شاحنات حديثة متطورة و لأن شركتنا تحاول التطوير من نفسها بإستمرار تستورد دائماً المنتجات الأوربية المعروفة بـ كفاءتها العالية.

من ضمن الخدمات التي تحرص عليها الشركة تنظيف العفش قبل تغليفه و نقله، فـلاشك بأن بعد العفش يمتلىء بالغبار و الحشرات الصغيرة التي تؤدي لـ تلفه وخاصة سوس الخشب و حشرة البق والآفات الصغيرة الضارة فتمتلك أحدث أجهزة البخار التي تنظف بـ فعالية ولا يستغرق وقت طويل.

 نقل عفش من جدة الى مكة

الان يمكنك الإنتقال بكل سهولة من جدة لمكة مع الحصول على أعلى التخفيضات المقدمة من شركة الإنجاز السريع الشركة المرموقة بـ المجال التي تقدم خدمات نقل العفش من سنوات طويلة فـ هي تعلم أهمية وحاجة الكثير لهذة الخدمة وخاصة في فصل الصيف و إحتياج الأشخاص للسفر للخارج لقضاء العطلة الصيفية لذا تعلم أهمية الأمر فـ توفر أسعار منخفضة كثيراً مقابل أعلى جودة من العمال.

فلا تفكر بأن أمر النقل لـ مسافات بعيدة سوف يكلفك تكلفة باهظة لأن الأمر مختلف كلياً مع شركة الإنجاز السريع التي تريد راحة عملائها الكرام، وإن أردت معرفة تفاصيل أكثر عن خطط الأسعار يمكنك المجىء لـ مقر الشركة و التحدث مع الفني المسؤول عن استفسارتك بشكل أدق.

 

عوامل النقل الأساسية المعتمدة من شركة نقل اثاث من جدة الي مكة

الحماية والتأمين: أهم عامل نحرص اليه توفير عوامل الحماية فـ كل وسائل النقل التأمينية نوفرها إليكم بداً من مرحلة الفك للعفش حتى التوصيل و التركيب، فنعتمد على الآلات الحديثة و الشاحنات المتطورة المؤمنة التي يجرى عليها صيانة دورية بإستمرار لـ تجنب أعطال الطرقات، مع توفير عمالة تخزين و حماية للمنقولات أثناء النقل وحتى الوصول للمكان الجديد لحراسة الاثاث، أيضاً تتضمن عوامل الحماية توفير مواد التغليف المتينة التي تضن حماية الاثاث أثناء الحركة من الصدمات.

عامل السرعة: نقل العفش من العمليات التي يحتاجها العملاء بشكل سريع فأحياناً تأتي بشكل طارىء أثناء الحاجة للإنتقال خارج المدينة للعمل أو التعليم ففي تلك الحاجة يحتاج لـ شركة تقدم الخدمة في وقت قياسي لذا قدمت شركتنا الخدمة يومياً وعلى مدار كل ساعة، فـ تمتاز عمالتنا بالأداء السرعة البديهية في تأدية الخدمة مع توفير عربات مجهزة تمتاز بسرعة التنقل.

أحدث أوناش هيدروليكية: عملية الصعود و الهبوط للعفش تنفذ من خلال أوناش هيدروليكية تصل لجميع الإرتفاعات تستخدم لإنزال العفش من واجهات المباني، الشرفات، النوافذ، أوناش سريعة تستغرق حوالي مابين الـ 10 دقائق حتى الـ 15 دقيقة لإنزال كل كميات العفش، لا تسبب تلفيات نهائياً على الأغراض أثناء الحركة ويوجد قائدين مدربين على قيادة الأوناش و التعامل مع حمل الأثاث و تنزيله و رفعه بـ الطرق الصحيحة.

عروض مميزة: شركة العروض و المفأجات الخيالية فـ سعينا الأساسي رسم البسمة على أفواه عملائها لذا نقدم عروض مذهلة لـ تخفيض تكلفة نقل العفش، وخاصة لعملائنا الجدد فـ كن سعيد الحظ  واحصل على أحدث عروضنا الحصرية و بادر بالتواصل.

 

نصائح مقدمة من شركة نقل الاثاث من جدة الي مكة

لكي تحصل على عملية نقل اثاث ناجحة خالية من أي خسارة هناك نصائح أساسية يقدمها خبراء النقل تجعلك تحصل على عملية نقل عفش ناجحة 100% منها:

  • فرز الاثاث مثل الأدوات الشخصية الخاصة بك و تخزينها و تغليفها في مكان بجانبك تحمله بنفسك لمنع فقدانها يوم النقل وخاصة المتعلقات الثمينة.
  • تفريغ محتويات الثلاجة قبل النقل بـ يومين لتنظيفها و التخلص من أي روائح و الحفاظ على مستوى غاز التبريد بداخلها.
  • فرز الملابس قبل عملية النقل بـ ثلاثة أيام و تخزينها في حقائب سفر بـ شكل مرتب و منظم.
  • وضع بطاقات تعريف على كل كرتونة و صندوق من قطع الاثاث لعدم فقدان أحداهما أثناء فوضى النقل ولـ سهولة ايجادها عند الإنتقال.
  • التحقق الدقيق من الشركة التي سـ تقوم بنقل العفش حتى تضمن عدم حدوث أخطاء.
  • التخلص من قطع العفش التي لا تحتاجها حتى لا يصبح هناك فوضى في المنزل الجديد لكي تحصل على أفضل مظهر مناسب.
  • أن يكون العفش المنقول مناسب لـ مساحة و حجم المنزل الجديد حتى لا يكون كثير و يضعك في مأزق.
شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!