شركة نقل عفش بالدمام-0538126151

سنة واحدة
يناير 01,2023

تتقدم شركة نقل عفش بالدمام خدمات نقل أمنة تماماً وموثوق بها ولديها فريق محترف من العُمال والفنيين مدربون على فك وتركيب وتحميل جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية الثقيلة، توفر لك الشركة معدات وأجهزة حديثة تضمن لعفشك العناية الكاملة أثناء عملية التحميل على سيارات النقل، شركة نقل عفش بالدمام تستطيع تلبية احتياجات العملاء بأسرع وقت ممكن مع تقديم خدمات نقل ممتازة بأسعار تنافسية يمكنك الاتصال الأن وطلب الخدمة.

أفضل شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

  • تمتلك شركة راشد إنجاز سمعة طيبة وخبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث داخل وخارج مدينة الدمام ونالت ثقة واستحسان كثير من العملاء بسبب جودة الخدمات التي تقدمها وأسعارها المميزة.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على نقل الأثاث فقط ولكن تقدم خدمات كثيرة لجميع المواطنين داخل وخارج مدينة الدمام مثل خدمات العزل والتنظيف وتخزين وصيانة العفش.
  • توفر راشد إنجاز شركة نقل عفش بالدمام نقل جميع قطع الأثاث بداية من غرف النوم والصالون وغرف الطعام والعفش المكتبي وكذلك النجف والسجاد والموكيت والمفروشات الأخرى.
  • لدينا أفضل فنيين كهرباء ونجارة بالإضافة لعمال النظافة وتحميل العفش، كما نوفر أيضاً جميع المعدات والأدوات الخاصة بأعمال الفك والتركيب والتغليف وكذلك أوناش رفع من الصلب الخالص.
  • متوافر لدى راشد إنجاز أفضل الخامات العالمية لتغليف الأثاث بالإضافة لأسطول كبير من سيارات النقل الثقيل والمتوسط بأحجام مختلفة مع العِمالة الماهرة ذات الخبرة الكبيرة.
  • أكثر ما يميز شركة نقل عفش بالدمام خدمة العملاء الصوتية والتي تعمل على مدار 24 ساعة للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمتصلين مع إمكانية الحجز من خلالهم.
  • تقدم شركة نقل عفش بالدمام ضمان بالقيمة المالية لأثاث العميل في حالة حدوث كسر أو تلف لأي قطعة من قطع الأثاث أو في حالة الحوادث أو الحريق لا قدر الله.

خدمات شركة نقل عفش بالدمام

تقدم الشركة جميع الأعمال الخدمية للمواطنين بجميع مدن المملكة العربية السعودية ومن أهم خدمات راشد إنجاز شركة نقل عفش بالدمام ما يلي:

  • نقدم خدمات نقل الأثاث داخل وخارج مدينة الدمام وكذلك الشحن الدولي لجميع دول العالم عبر الشحن البري والجوي والبحري.
  • نوفر أفضل فنيين كهرباء يعملون في فك الأجهزة الكهربائية والمكيفات وكذلك صيانة الأعطال الكهربائية.
  • لدينا مجموعة من النجارين ذات الخبرة والمهارة من أجل فك وتركيب الأثاث وكذلك صيانة وترميم الخشب.
  • نستورد أفضل وأجود خامات تغليف الأثاث من الخارج للحفاظ على العفش من الاحتكاك والخدش والإصابات الأخرى.
  • لدينا سيارات نقل حديثة بها أنظمة أمان عالية ضد الحوادث وكذلك أوناش الرفع مصنوعة من الصلب لضمان رفع الأحمال الثقيلة مهما ارتفع وزنها.
  • تقدم شركة راشد إنجاز بالدمام أفضل خدمات العزل بجميع أنواعه وإمكانية عزل الأسطح والخزانات والمسابح والهناجر والمستودعات.
  • خدمات النظافة لدى شركة نقل عفش بالدمام لن تجد مثلها في أي مكان أخرى فنحن متخصصون في التنظيف العميق وقتل الحشرات.
  • لدينا مستودعات وهناجر على أعلى مستوى من الأمان والنظافة ونقدم خدمة تخزين العفش من شهر وحتى ثلاثة سنوات.

شركة نقل اثاث بالدمام

إذا كنت تبحث عن شركة موثوق بها لنقل عفشك أو أثاثك المكتبي من مكان إلى أخر فلن تجد أفضل من راشد إنجاز شركة نقل عفش بالدمام وحتى تتعرف أكثر على فروع وخدمات وأسعار الشركة تابع معنا الجدول التالي:

اسم الشركة شركة نقل عفش/ راشد إنجاز
العنوان مدينة الدمام/ المملكة العربية السعودية
رقم جوال شركة نقل عفش بالدمام 0538126151
ساعات العمل في شركة نقل اثاث بالدمام تبدأ في التاسعة صباحاً وتنتهي في السابعة مساءً
مكاتب في الدمام لنقل العفش حي بن خلدون، الروضة، الرحاب، الفردوس
فروع خارج الدمام الرياض، المدينة المنورة، القصيم، بريدة
خدمات العفش بالدمام تخزين عفش، صيانة، تنظيف، نقل
خدمات أخرى ل شركة نقل عفش بالدمام خدمات العزل، التنظيف، شراء العفش المستعمل
مدة الضمان الضمان بتكلفة قيمة الأثاث وليس ضمان زمني
عدد فنيين الكهرباء في شركة نقل عفش بالدمام 18 كهربائي
عدد فنيين النجارة في شركة نقل اثاث بالدمام 30 نجار
عدد عُمال النظافة في شركة نقل عفش بالدمام 55 عامل
عدد العمالة الفلبينية شركة نقل عفش بالدمام 60 عامل فلبيني
خدمة الفك والتركيب بالدمام خدمات مجانية توفرها الشركة للعملاء
خدمة التغليف بالدمام خدمة مُقدمة نظير مقابل مالي
أسعار النقل داخل الدمام تبدأ من 120 ريال سعودي
أسعار النقل خارج الدمام تبدأ من 480 ريال سعودي
أسعار الشحن الدولي بالدمام تبدأ الأسعار من 8000 ريال سعودي
عدد سيارات النقل بالدمام 40 سيارة
معدات التغليف ب شركة نقل عفش بالدمام فلين، إسفنج، كرتون، خشب، بلاستيك، نايلون
معدات الفك والتركيب ب شركة نقل عفش بالدمام مسامير وبراغي، كماشة، صنفرة يدوية، مفك
ارقام شركات نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام مع الفك والتركيب

شركة نقل عفش بالدمام

  • راشد إنجاز شركة نقل عفش بالدمام تقدم لكم أفضل خدمات فك وتركيب الأثاث بأيدي فنيين متخصصين في مجال النجارة وهذه الخدمة تقدمها الشركة بالمجان لعملائها.
  • يقوم النجارين بفك قطع العفش الكبيرة أولاً ثم الأثاث الصغير كالطاولات بعناية مع ترقيم القطع والاحتفاظ بالبراغي والمسامير من أجل عملية التركيب مرة أخرى.
  • أما المُكيفات والأجهزة الكهربائية فيتم فكها عن طريق فني كهرباء متخصص وفصل الثلاجة والمبرد وغسالة الملابس والصحون والمرواح وجميع لوازم الإضاءة.

شركة نقل عفش بالدمام مع التغليف

  • يعتبر التغليف من أهم خطوات عملية نقل الأثاث وتقوم شركة نقل عفش بالدمام بعملية تغليف احترافية لكل قطعة من قطع الأثاث سواء خشب أو معدن أو زجاج بالإضافة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية.
  • تتم عملية تغليف الأثاث الخشبي بواسطة الجلاد المقوي والأشرطة اللاصقة وهناك بعض القطع يتم إحاطتها بألواح من الإسفنج ثم ربطها بالحبال من أجل تسهيل تحميلها على السيارات.
  • الأجهزة الكهربائية والإلكترونية تُغلف بألواح الفلين الأبيض ويتم ربطها جيداً ثم توضع في صناديق كرتونية مناسبة لحجمها من أجل الحفاظ عليها من التصادم أو التلف.
  • تستخدم الأكياس البلاستيكية الكبيرة في تغليف السجاد والموكيت وهي أكياس حرارية متينة تحافظ على المفروشات من الغبار والأتربة، لوازم وأدوات الإضاءة تُغلف بالنايلون الناعم.
  • يتم وضع المراتب والستائر والأغطية في أكياس من البلاستيك تمهيداً لنقلها على سيارات النصف نقل، أما الملابس والأغراض الشخصية يتم وضعها في حقائب السفر لحمايتها من الضياع أثناء زحمة النقل.

سيارات شركة نقل عفش بالدمام

  • سيارات النقل هي الخطوة الأهم في القيام بعملية نقل أمنة من مكان إلى مكان أخر، ولذلك قامت شركة راشد إنجاز بتوفير مجموعة مميزة من سيارات النقل بأحجام وموديلات مختلفة لتستوعب جميع أنواع العفش.
  • يوجد لدينا سيارات نصف نقل وهي مخصصة للعفش ذو الوزن المتوسط مثل الكنب والمراتب وحقائب السفر والسجاد وأثاث المطبخ وصناديق التحف والكثير من الأغراض الأخرى.
  • تحتاج الأغراض الخاصة بالإضاءة إلى سيارة خاصة ومستقلة بنقلها فقط حتى نحافظ عليها من الكسر والتلف ويجب أن تكون هذه السيارة بها أماكن لتعليق النجف والمصابيح.
  • متوافر سيارات نقل كبيرة لنقل الأثاث الخشبي الكبير والأجهزة الكهربائية الكبيرة، ولا ننسى أبداً أوناش الرفع الصُلب والتي تقوم برفع العفش الضخم ذو الوزن الثقيل.

خطوات عمل شركة نقل اثاث بالدمام

شركة نقل عفش بالدمام

  • بعد 24 ساعة من الحجز تقوم الشركة بإرسال المندوب الخاص بالمعاينة والفحص والذي يقوم بفرز المحتويات التي يرغب العميل بنقلها وتحديد عدد السيارات المناسب لعملية النقل وكذلك خامات التغليف.
  • تبدأ الخطوة الثانية بوصول فريق العمل والمُشرف العام على العمل إلى منزل العميل من أجل القيام بمهام الفك والتغليف وتحميل الأثاث على السيارات تمهيداً لنقله إلى المكان الجديد.
  • في البداية يتم تنظيف العفش بالكامل بواسطة عُمال النظافة وبعد الانتهاء من التنظيف تبدأ عملية الفك بواسطة الفنيين المتخصصين ويراعي الاحتفاظ بالبراغي والمسامير في صندوق خاص.
  • تبدأ خطوة التغليف بعد فك الأثاث بالكامل وهناك عُمال متخصصون في هذا الأمر والذي يحتاج إلى خبرة ودقة من أجل تغطية العفش جيداً وربطه بحبال متينة حتى لا يتحرك أو يهتز أثناء سير السيارات.
  • الخطوة قبل الأخيرة وهي تحميل العفش على السيارات وتتم بواسطة العُمال وأوناش الرفع، ويوضع الأثاث في سيارات النقل بحسب حجمة ووزنة ثم تبدأ عملية النقل نحو المكان المراد.
  • وأخيراً بعد وصول السيارات إلى المكان الجديد يبدأ العُمال بتنزيل العفش بالكامل ثم وضعة في الأماكن التي يحددها العميل تمهيداً لتركيبة مرة أخرى وبهذا تنتهي مهمتنا على أكمل وجه.

أرخص شركات نقل عفش بالدمام

  • نهتم في شركة راشد إنجاز لنقل العفش براحة عملائنا ونقدم لهم أفضل الخدمات بأقل الأسعار حتى نرفع عن كاهلهم العبء المادي وهذا لأننا نهتم بالجودة وإتقان العمل والسمعة الطيبة أكثر من المادة.
  • عزيزي العميل تقدم شركة نقل عفش بالدمام أنظمة سداد مختلفة لتختار من بينها ما يناسب احتياجات، فهناك الدفع من خلال دفعتين أو التقسيط الشهري بدون مقدم أو نظام الدفع الأجِل.
  • نوفر للعملاء القدامى والجُدد الكثير من العروض والخصومات في المناسبات القومية والأعياد، كما نقدم تخفيضات مميزة عند طلب مجموعة خدمات دفعة واحدة مثل النقل والعزل والتنظيف.

شركة نقل عفش بالدمام مع الضمان

الضمان الخاص بشركة راشد إنجاز لنقل العفش بالدمام هو ضمان بقيمة الأثاث والمحتويات التي يرغب العميل بنقلها، وتقوم الشركة بإمضاء ضمان ينص على دفع قيمة الأثاث الذي تعرض للتلف بواسطة الشركة، وتُصبح الشركة غير مسئولة في حال تعرض العفش للتلف بواسطة العميل مع إمكانية صيانة وإصلاح ما تعرض للتلف بتكلفة مالية معتدلة، فيما يتم تقديم ضمان زمني على خدمات العزل والتنظيف وقتل الحشرات وقد يصل عمر الضمان لأكثر من 10 سنوات.

شركة نقل اثاث بالدمام عِمالة ماهرة

العِمالة ذو الخبرة والمهارة من أهم مقومات النجاح لأي شركة ولذلك اختارت شركة نقل عفش بالدمام طاقم العُمال الخاص بها بعناية بالغة، كما قامت بتدريبهم على جميع المهام المتعلقة بأعمال الشركة من أجل تقديم أفضل وأجود الخدمات.

لدينا عُمال من الفلبين والهند وباكستان ومُتاح أيضاً عُمال من الدول العربية المجاورة مع توفير مترجم لغات لتسهيل عملية التواصل مع العملاء، كما يوجد فنيين عزل وكهرباء وحداده من جنسيات مختلفة.

يتميز فريق عمل شركة راشد إنجاز بالمهارة والسرعة والدقة والعمل المُتقن بداية من المُشرفين والفنيين وحتى العُمال جميعهم يؤدون المهام في صمت ويعملون دون جلبة أو فوضى بالمكان.

معدات شركة نقل عفش بالدمام

لن تكون هناك عملية نقل جيدة دون أدوات ومعدات من أجل فك العفش وتركيبه وتغليفه، ولأننا نعلم أن المعدات الحديثة توفر الوقت والجهد وتحافظ على سلامة الأثاث من التلف والاحتكاك والخدش فقد وفرنا أفضل معدات خاصة بالنجارة والكهرباء بالإضافة لأدوات التغليف الهامة وأجهزة الرفع وسيارات النقل.

تهتم شركة نقل عفش بالدمام بتوفير المسامير والبراغي بجميع الأحجام وكذلك الأشرطة اللاصقة والغراء وحبال الشد والمفك والكماشة والمطرقة بالإضافة للشنيور الكهربائي ومفاتيح اللمس والموصل النحاسي ووصلة المقابس والكثير من الأدوات والمعدات الأخرى.

شركة نقل عفش شمال الدمام

شركة نقل عفش بالدمام

تقدم شركات نقل عفش شمال الدمام جميع خدمات نقل الأثاث بأسعار مميزة وبسرعة فائقة داخل وخارج مدينة الدمام ولدينا مكاتب بجميع الأحياء الحيوية في شمال مدينة الدمام ومنها حي الصناعية والجوهرة والحمراء والبحيرة والشاطئ، كما لدينا مندوبين وخدمات توصيل موبيليا وأجهزة طبية في حي المحمدية والرابية والخضرية والدانة.

شركات نقل عفش جنوب الدمام

تتميز منطقة جنوب الدمام بالرُقي والهدوء وأغلب الوحدات السكنية الموجودة بها هي الفلل والقصور ويوجد أيضاً شركات ومستشفيات ومراكز تجميل ونوادي صحية، وتوفر شركات نقل عفش جنوب الدمام خدمات نقل جميع الأغراض من وإلى أي مكان داخل وخارج الدمام وتغطي فروعنا مناطق الأنوار والفردوس والندى والنزهة والرحاب وطيبة والأمل.

شركة نقل عفش شرق الدمام

منطقة شرق الدمام من المناطق الحيوية التي تحتوي على الكثير من المصانع والورش الصناعية ومحلات الملابس والمولات، وتوفر شركة نقل عفش شرق الدمام مكاتب بأحياء النسيم والصفا والفنار والنورس والناصرية لتسهيل عملية التواصل مع العملاء في كل مكان بشرق مدينة الدمام.

شركة نقل عفش غرب الدمام

إذا كنت قاطِن في منطقة غرب الدمام وتبحث عن شركة موثوق بها لنقل أغراض معينة من مكان إلى أخر فلن تجد أفضل من شركة نقل عفش غرب الدمام نستطيع أن نصل إليك في أسرع وقت ممكن ونُلبي جميع احتياجات فقط اتصل بنا أو قم بزيارة أحد فروع الشركة القريبة من منطقتك السكنية فنحن متواجدون بحي بدر والعروبة والأمانة والفيحاء والشروق والضباب.

شركة نقل عفش وسط الدمام

تتميز منطقة وسط الدمام بأعمال التنقيب عن البترول والغاز الطبيعي وتوصيل الصناعات البترولية للمدن الأخرى، ومُتاح لدى شركة نقل عفش بوسط الدمام سيارات لنقل براميل البترول وخزانات الوقود والغاز الطبيعي إلى جميع محافظات المملكة السعودية ولدينا فروع بحي الخليج والربيع وغرناطة والسلام ومدينة العمال والبادية والسوق.

شركة شحن دولي للأثاث بالدمام

عمليات نقل الأثاث ليست مقتصرة على الشحن الداخلي فقط فهناك عملاء وشركات يطلبون خدمات الشحن الخارجي وتقدم لهم شركة نقل عفش بالدمام خدمة الشحن الدولي لأي مكان بالعالم وبالطريقة التي يرغب بها العميل أو الوسيلة المناسبة لوصول الأغراض المراد شحنها إلى وجهتها الجديدة بسلامة وسرعة فائقة.

إذا كنت ترغب بشحن أثاث خشبي وأجهزة كهربائية فليس هناك أفضل من الشحن البحري الذي يستوعب أوزان كبيرة يتم تخزينها في حاويات أمنة تماماً ولكن هذا النوع من الشحن قد يستغرق شهور لحين الوصول.

أما الشحن الجوي فهو مناسب للأوزان الخفيفة والشُحنات السريعة وأقصى مدة وصول هي ثلاثة أيام على الأكثر، وهناك الشحن البري وهي أحدى الطرق الجيدة ولكن تستغرق بعض الوقت وغير أمنة بنسبة كبيرة.

شركة صيانة أثاث بالدمام

مع تصاعد الأزمة الاقتصادية وزيادة أسعار الدولار أصبحت عمليات الشراء أمراً صعباً وخاصة الأثاث أسعاره باهظة وجودته ليست كالسابق، فإذا كان لديك أثاث متهالك أو بحاجة للصيانة والتصليح كل ما عليك أن تتواصل مع شركة راشد إنجاز فهي تقدم خدمات صيانة وترميم الأثاث بمهارة كبيرة وأسعار مميزة مع إمكانية إضافة بعض التعديلات على الأثاث وتغير لون الطلاء ليُصبح كالجديد وأفضل فقط اتصل بنا وستجد ما يسُرك.

شركة تخزين أثاث بالدمام

قد نضطر أحياناً للسفر المفاجئ أو تجديد وتغير الديكور الخاص بالمنزل أو حتى شراء أثاث جديد ولذلك نرغب بتخزين العفش في مكان أمين لحين استرداده مرة أخرى أو بيعه في المستقبل، وتوفر لكم شركة تخزين أثاث بالدمام أفضل الهناجر والمستودعات بمساحات واسعة وأنظمة أمان عالية ضد الحريق والماس الكهربائي بالإضافة لشفاطات تغير الهواء والعِمالة الأمنية والتنظيف المستمر لنضمن لك عملية تخزين أثاث أمنة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات مع تمديد فترة التخزين إذا رغب العميل بذلك.

نصائح شركة نقل عفش بالدمام

  • يُفضل المبادرة في الاستعلام والحجز قبل عملية النقل بأسبوع على الأقل من أجل توفير السيارات والأيدي العاملة.
  • إذا كنت تعاني عزيزي العمل من الحشرات في منزلك فهذا يعني أن الأثاث مُصاب أيضاً ويجب علاجه بالمبيدات اللازمة قبل عملية النقل.
  • من الأفضل عدم القيام بفك الأثاث قبل قدوم الشركة حتى لا يتعرض العفش للتعرج والخدش والشركة غير مسئولة عن هذا الأمر.
  • يراعى تنظيف الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والفرن الكهربائي والمكيف والميكروويف قبل النقل لتفادي الروائح الكريهة والفطريات.

في نهاية هذا الموضوع شركة نقل عفش بالدمام نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاكم جميع المعلومات الخاصة بخدمات وأسعار شركتنا، نتمنى أن ينال موضوعنا اليوم إعجابكم وننتظر آرائكم ومشاركتكم عبر الرسائل والتعليقات شكراً لدعكم ودمتم بخير.

الاسئلة الشائعة

كيف يمكننا التواصل مع شركة نقل عفش بالدمام
يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الإنترنت أو البحث عن صفحتنا الرسمية من خلال الفيس بوك لسرعة التواصل معنا.
لماذا شركة راشد إنجاز هي الأفضل في نقل الأثاث
لأننا نقدم خدمات جيدة بأسعار رخيصة ونهتم أولاً بمصلحة العميل وتوفير كافة احتياجاته، نحن الأفضل لأن لدينا عِمالة مميزة ومعدات حديثة وعدد كبير من سيارات النقل.
كيف يتم حساب سعر النقل في الشحن الدولي
في الشحن الجوي يتم حساب السعر بحسب وزن الشحنة، أما في الشحن البري والبحري فيتم حساب السعر بحسب الكمية المراد شحنها ومدة الوصول.
شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!