ماهي مراحل شركات نقل عفش في النقل

3 سنوات
ديسمبر 12,2020

ما هي خدمات شركات نقل عفش المتكاملة؟

تقوم الشركة بالخدمات الكاملة في نقل العفش التي سنتعرف عليها كالآتي

  • مرحلة الفك.
  • مرحلة التغليف.
  • مرحلة النقل.
  • مرحلة التحميل والتنزيل.
  • مرحلة التركيب.
  • مرحلة التنظيف.

ما هي مراحل عمل شركات نقل عفش؟

تتبع الشركات الأساليب المضمونة والآمنة لنقل العفش، وذلك يكون باتباع خطوات دقيقة تتناسب مع نوع وطبيعة الأثاث المنقولة، ومن أهم خطوات نقل العفش الأساسية هي

  • يتم القيام بمعاينة الأثاث، أول ما يتم تلقي طلبات العميل ومن أجل تحديد الخطة المناسبة هي عملية النقل وما تتطلبه هذه المهمة من وسائل وإمكانيات، وكذلك يتم الاتفاق من خلال هذه الزيارة على تكلفة الخدمة بعد إتمام المعاينة.
  • في حالة الاتفاق على الخدمة وعند كتابة العقد، تحرص الشركة على جرد كل قطع العفش قبل النقل وكتابتها في قائمة مفصلة، التي تتضمن تفاصيل قطع العفش أو حتى قيام بتصويره من أجل أن يتم تسليمه كما ما هو بالضبط في المنزل الجديد ويتعهد بحمل مسئولية في حالة عكس ذلك.
  • وفي الموعد المحدد طلب الخدمة، يتم إرسال فريق العمل المتكامل لتأدية المهام على أكمل وجه، حيث أولا يتم فك العفش والأثاث سواء الأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية أو الستائر وغيرها وثم تغليف جميع قطع الأثاث التي تم فكها مع الحرص على وضع الأجزاء المتشابهة في جانب واحد بجوار بعضهم البعض تسهيلاً الخطوات التالية.
  • يتم القيام بتنظيف الأثاث والعفش من الأتربة والأوساخ، ثم القيام بعملية التغليف بما يناسب كل قطعة أثاث من خلال استخدام أفضل مواد التغليف مع الحرص على وضع ملصقات تحدد كل قطعة ثم تغلفها لتسهيل معرفتها بداخلها كل علبة أثناء الرص والتركيب.
  • ويتم أيضا تفريغ خزانات المطبخ ووضع كل المحتويات في حاويات مبطنة بطريقة محددة حتى توصليها بسلامة، كما يمكن تفريغ كل خزانات في المنزل على حسب الرغبة.
  • بعد إتمام عملية التغليف يتم تنزيل العفش الذي تم لتغليفه من خلال استخدام أحدث وأفضل الأوناش الحديثة المستوردة والآمنة، ثم رصها في سيارات نقل عفش بطريقة محددة.
  • وأخيراً يتم نقل الأثاث والعفش إلى المكان الجديد عن طريق أمهر السائقين المحترفين ذو خبرة والأفضل في الطرق المختصرة والسالكة ثم تنزيل الأثاث وتركيبه مرة أخرى.

 ما هي طرق فك العفش التي تقوم بها شركة نقل عفش؟

عملية فك العفش من العمليات الهامة، التي يقوم بها النجارين الممتازين المدربين لمنع أي كسر أو خدش، فهي تحتاج إلى التأني والحذر الشديد والتي تتم بالطرق الآتية

يتم فك قطع الأثاث كبيرة الحجم عن طريق الفني المتخصص، ويتم استخدام أحدث الأدوات والمعدات في الفك لتجنب الأخطاء وفك الستائر والتحف والانتيكات والمكاتب والديكورات وتغليفهم بشكل جيد.

أيضاً  فك الأجهزة الكهربائية بحذر ووضع كل جهاز في كرتونة مع أسلاكه لعدم الضياع، وتلك الخطوات التي يقوم فيها فني كهربائي متخصص تابع شركة النقل ، هناك فنيين متخصصين في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات بأمان وصيانتها.

هل تقدم شركات نقل عفش خدمة تخزين الأثاث؟

هناك كثير من الأشخاص يريدون تخزين الأثاث في مكان آمن لفترة زمنية مختلفة، وذلك بسبب بعض الظروف والأسباب ومن أهمها دواعي السفر أو حتى الانتقال من مكان لآخر، الذي يتطلب فيه بعض الوقت تخزين الأثاث لفترة للذهاب إلى المنزل الجديد وغيرها.

وذلك توفر أفضل خدمات تخزين الأثاث في مخازن ومستودعات كبيرة خالية من الرطوبة وجيدة التهوية ومقسمة جيداً، ويتم تخزين الأثاث بأسس وقواعد معينة، التي تضمن الحفاظ عليه وتحرص الشركة على تأمين هذه المخازن وخضوعها لأنظمة حراسة 24 ساعة.

ما هي طرق تغليف العفش والمواد المستخدمة فيه؟

مرحلة التغليف من أهم المراحل الأساسية للعفش بأمان وسلامة، فمرحلة التغليف يحمي العفش من تعرضه للكسر والخدش أثناء التحميل والتنزيل أو مطبات الطرق أو تقلبات الجو، حيث توفر الشركة أقوى مواد للتغليف وهي

  • الورق المقوى وهو الذي يستخدم في تغليف الأنتيكات والزجاج التحف والبراويز لحمايته من الكسور، فهو ورق قوي للغاية لا يمكن قطعه.
  • الكراتين وأكياس البلاستيك حيث وهي من المواد القوية لتغليف السجاد والموكيت والمفارش والملابس لحمايتها من الحشرات أثناء الطرق وتعرضها للأمطار، كما يتم وضع مادة مخصصة لحماية المفروشات ويستخدم الكراتين لحماية أواني وأدوات المطبخ والكاسات والكتب.
  • البلاستيك الفقاعي يتم تغليف الأجهزة الكهربائية به قبل أن يتم وضعه في الكراتين لتجنب الشروخ والكسور.
  • أحبال قوية ومتينة حيث يتم استخدامها لربط قطع الأثاث مثل الموبيليا والزجاج والأدوات الكهربائية في السيارات لمنع حركتها من مكانها في الطريق.
  • أكياس تغليف الكنب وهي توفر أكياس ناعمة لتغليف الكنب من الأتربة والبقع التي يمكن أن تصيبها عبر النقل، فهو يعمل على حماية الكنب المجالس والانتريهات والصالون من التعرض للتلف.

ما هي خطوات نقل العفش ؟تعد مرحلة نقل العفش آخر المراحل في عمليات النقل سيقوم بها النجارين المتخصصين للنقل بأمان وسلامة، وتتم عن طريق هذه الخطوات الآتية

  • يتم نقل للأثاث الخشبي الكبير الحجم، حيث يوجد سيارات مغلقة وكبيرة الحجم تم تجهيزها، تابعة لشركات نقل عفش، وتملك أحبال لربط العفش لحمايته من الطريق، ويتم وضع القطع الكبيرة من الداخل والصغيرة في الخارج بالطرق العمودية والأفقية.
  • يتم نقل الزجاج والانتيكات في سيارة متوسطة الحجم، حيث يتم وضعها بعد التغليف، ويتم رصها بجانب بعضهم البعض بكل أمان وسلامة، ثم يتم ربطها بالحبال لعدم رجها أثناء الطريق وكسرها.
  • نقل أدوات وأواني المطبخ، التي يتم تغليفها، ثم نقلها في سيارة التي تشمل الزجاج والانتيكات.
  • يتم نقل المفروشات والسجاد والموكيت والملابس، ويتم رصها بالطرق الأفقية، لعدم تعرضها للكسر أو الخدش.
  • في النهاية، حيث تأتي سيارة كبيرة الحجم لنقل الأجهزة الكهربائية بأمان ثم تثبيتها وربطها بأحبال لحمايتها من الضرر والتلف.

ما أهم مميزات شركات نقل عفش؟

توفر التطوير والتقدم الدائم للخدمات وتوفير أحدث الأجهزة التكنولوجية، التي تقوم بالفك والتركيب ونقل العفش بأمان وسلامة وتوفير الوقت والجهد على العميل، كما توفر الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، وضمان الخدمة، التي تمتاز بتوفير كالاتي

  • أكبر فريق من النجارين والفنيين والعمال المدربين، الذين يملكون خبرة في النقل والتعامل مع كل أنواع الأثاث الخشبي مثل أثاث أيكيا الأكثر أنواع حساسية في التعامل معها.
  • يوجد في الشركة مستودعات تخزين أثاث مجهزة بكاميرات مراقبة لحماية الأثاث من السرقة، وكما تم تنظيفه من الداخل من الأتربه والحشرات ومقسم لغرف لحماية الأثاث وحمايته من المياه والأمطار.
  • يوجد أوناش ورافعات رفع الأثاث وتحميله من الأدوار العالية، التي تصل إلى 25 دور، فالأوناش مهمة للعمارات التي بها أسانسير صغير أو سلالم ضيقة.
  • لدى الشركة سيارات مجهزة من الداخل والخارج، وبها سائقين ذات الكفاءة لنقل الأثاث بأمان عبر الطرقات، حيث أن السيارات مجهزة للنقل من مدينة لمدينة أخرى.

 ماهي طرق نقل أثاث ايكيا؟

نقل أثاث ايكيا من أحد الخدمات، التي تقدمها الشركات،  التي تحتاج إلى الحذر الشديد في نقلها، فهي من الأنواع التي تتعرض للكسر والخدش من أقل شيء، حيث إن الشركة قامت بتوفير مجموعة من النجارين الخبراء في التعامل مع أثاث ايكيا في الفك والتركيب والتغليف كل قطعة منفردة.

ويتم نقلها بعد ذلك في سيارات ذات تنقية عالية مجهزة، حيث يتم تحميل وتنزيل أثاث ايكيا بالأوناش الكهربائية، التي تمنع الكسور أثناء النقل، ويقوم النجار بتركيب أثاث ايكيا في المكان المطلوب في المنزل الجديد، فلا تقلق في التعامل مع شركة نقل عفش، التي وفرت النجارين المتخصصين لكل نوع من أنواع الموبيليا.

ما هي الضمانات التي توفرها شركات نقل عفش؟

كل عميل يحتاج إلى ضمان شركة نقل أثاث، التي يتعامل معها خاصة في العمليات المختلفة مثل نقل العفش والاطمئنان على أثاث المنزل من الكسر والخدوش.

حيث تملك الشركة نجاح سنوات وسمعة حسنة ولديها أعمال سابقاً، كما أنها تمتلك الأدوات والوسائل الحديثة وعمال من جميع الجنسيات حول العالم مثل النجارين وفني كهربائي ومهندسين وحتى الآن لا تأتي  إليها  شكاوى من الأفراد، حيث أنها تعطي النتيجة المطلوبة لكل عميل لأن هدفها هو إرضاء العملاء.

ما الاستعدادات التي يجب أن أقوم بها قبل وصول شركات نقل عفش؟

هناك بعض التوصيات اللازمة، التي ننصح بها العملاء قبل وصول الشركة حيث

  • معظم العملاء يفضلون تعبئة الملابس والمنتقيات الشخصية بمعرفتهم ويفضل في هذه الحالة الانتهاء من تعبئة جميع الملابس في الحقائب المخصصة لها أو طلب من الشركة توفير صناديق خاصة بنقل الملابس التي لها تصميم معين.
  • تجهيز الأجهزة الكهربائية للنقل من خلال فصل التيار الكهربائي عن جميع الأجهزة، والحرص على إخلاء الثلاجة من الطعام تماماً وتنظيفها والاتصال بشركة توصيل الغاز لرفع الخدمة عن المنزل، وليتمكن الفريق الفني من فك البوتاجازات والأفران.
  • قم بتمييز الصناديق، التي تحتوي على أغراضك الشخصية أو المواد الحساسه وإبلاغ فريق العمل كيفية التعامل معها، وهذه الصناديق يتم تصنيفها بجملة تتم التعبئة بمعرفه المالك.
  • التخلص من جميع قطع الأثاث والأجهزة التي لم تريد إدراجها مع الأثاث المنقول، التي تحظر الشركة نقلها، يمكن التخلص منها عن طريق الإهداء أو البيع.
  • تحضير حقيبة مخصصة لليلة الأولى، التي يجب أن تتضمن جميع احتياجاتك واستخدامها فور الوصول مثلا أثناء الطريق مثل الأدوية ومستلزمات العناية بالأطفال وفرش الأسنان وبعض الملابس الضرورية والمأكولات والهواتف والشواحن والنقود.
  • أن يقوم العميل بتفقد المنزل وجميع الغرف بعد تحميل الشاحنة وقبل التحرك للتأكد من عدم نسيان أي غرض من الأغراض.

ما الحالات التي يحق للعميل فيها مطالبة الشركة بالتعويضات؟

تستعد الشركة التعويض للعميل على الخسائر والمفقودات في الحالات التالية

  • بعد مراجعة قوائم من جرد واكتشاف فقدان أحد قطع الأثاث المدونة بها.
  • تعرض أحد القطع التي تم تغليفها بمعرفة الشركة إلى كسر أو مع مطابقة حالة القطعة موضوع الشكوى بالحالة المسجلة في القوائم.
  • لا يتم مسألة الشركة عن تلف الأثاث التي تم تعبئته وتغليفها من قبل العميل.

   ما هي  الأشياء المحظورة التي لم تنقلها الشركة؟

هناك قائمة التي تمنع شركة النقل نقلها، وذلك لخطورتها على الأثاث وهي المنظفات الكيميائية والطلاء والبطاريات والألعاب النارية والمبيدات الحشرية والأسمدة وأسطوانات الاكسجين والنباتات وأحواض الأسماك والطعام وجميع أنواع المواد القابلة للاشتعال أو التلف.

أيضاً الأشياء الثمينة، التي يجب على العميل أخذها ونقلها بشكل منفصل بمعرفة المالك مثل المجوهرات والحواسيب الشخصية وخزائن الأموال والأوارق المهمة.

لاستبعاد تلك المواد

  • يتم جدولة استهلاك الأطعمة المجمدة في الفترة التي تسبق النقل.
  • عدم تخزين الكثير من المنظفات في الفترة التي تسبق النقل.
  • إهداء النباتات وأسماك الزينة لأحد الجيران أو التفكير في نقلها بسيارتك الشخصية إذا كنت تستطيع الاهتمام بها أثناء الطريق.
  • توضع جميع الأشياء الشخصية الضرورية مثل الأوراق إلهامة والمجوهرات في حقيبة خاصة.

ما هي نصائح قبل نقل العفش؟

إذا أردت أن يتم نقل العفش، عليك تنفيذ تلك النصائح لنقل العفش بأمان  للمنزل الآخر كالآتي

تنظيف العفش

هي مرحلة هامة لكل شخص، الذي يجب تنظيف الأجهزة الكهربائية من الداخل والخارج لتجنب الروائح الكريهة أو تكاثر الحشرات بداخلها.

حيث يتم تنظيف أدوات المطبخ والكاسات والأطباق من الأتربة العالقة بها، وتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية قبل تغليفها، وتنظيف الموبيليا من الأتربة وتلميعها من البقع، لتظهر بالشكل الأنيق عند تركيبها في المنزل الجديد.

مرحلة ترتيب العفش

في حالة الاتصال بأحد بشركة نقل عفش، يمكنك القيام بتخزين العفش وترتيبه لكي يكون سهل في تحميله ونقله، ويجب وضع ورقة صغيرة مكتوب عليها اسم الكرتونة حتى تجدها بكل سهولة عند مرحلة التركيب.

  حماية القطع الزجاجية

يفضل تنظيف القطع الزجاجية بنفسك ووضعها في ورق الجرايد قبل تغليفها لمنع حدوث الكسور وقت التحميل والنقل، ويتم فك الأسلاك الأجهزة الكهربائية، ومن الأفضل أن يتم فك الأسلاك لكل جهاز وضعهما في الكرتون ولا تقوم بنقل الجهاز بالأسلاك لأن الثني لمدة طويلة وقت النقل يؤدي إلى قطعها.

 

شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!