شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام-0538126151

سنة واحدة
فبراير 02,2023

شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش من مكان إلى آخر فمن خلال الشركة سوف تحصل على خدمة مميزة وأداء على أعلى مستوى من أجل أن نضمن لكم خدمة مميزة لحماية الأثاث الخاص بك من التلف إذن عليك أن تقوم عزيزي القارئ باختيار أفضل الفنيين والعمال المتخصصين في كافة مهام العفش من حيث الفك والتركيب والنقل من خلال الاعتماد على أفضل المعدات فضلاً عن توفير أحدث الأوناش الكهربائية السريعة التي يكون لها دور في رفع وتنزيل الأثاث بكل سهولة من الطوابق العليا دون أن تتعرض إلى الخدش حتى إذا كان بسيط وكل هذا يمكنك الحصول عليه بمجرد تعاملك مع شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام.

شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام

شركة نقل العفش تقدم لكم كافة المزيا والخدمات التي تسهل عملية النقل من الرياض إلى أي مدينة أخرى فنحن من الشركات التي تسعى إلى توفير راحة العملاء الكرام من خلال توفير الأوناش الكهربائية وأفضل معدات الفك والتركيب والأثاث والأجهزة المنزلية بالإضافة إلى أن الشركة توفر لكم أسطول كامل من سيارات النقل والمواصلات بكافة الأحجام كما أن خدماتنا متاحة لكم طوال أيام الأسبوع حتى في أوقات الأجازة والعطلة فنحن نكون على أتم الاستعداد لكي نساعدكم في نقل العفش الخاص بكم في أي وقت وفي أي مكان تقومون بتحديده.

كل ما عليك عزيزي القارئ أن تقوم بفعله هو الاتصال بنا على أحد أرقام الشركة واحصل على خدمة مميزة على يد فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وذلك بفضل الدورات التدريبية التي يحصل عليها فريق عمل الشركة لكي يقدم خدمة مميزة للعملاء الكرام.

اسم الشركة شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام (راشد إنجاز)
العنوان الرياض
رقم التواصل مع شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام 0538126151
مزايا شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام نقل الأثاث إلى من الرياض إلى “الدمام، مكة، الطائف، المدينة المنورة، بريدة، تبوك، ابها، خميس، مشيط، جران، أملج، العمران، القيصومة، القنفذة، رفحة”.
خدمات شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام ·       اصلاح الأثاث التالف والأجهزة التالفة.

·       تعقيم العفش.

·       تنظيف الأثاث.

·       تخزين الأثاث.

·       شحن اثاث من الرياض الى الدمام.

·       نقل بصائع من الدمام الى الرياض.

·       نقل عفش من الدمام الى الرياض حراج

·       شحن اثاث من الدمام الى الرياض.

 

سيارات النقل بالدمام 93 سيارة
عمال شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام 54 عميل
عدد الأوناش في شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام 7
عدد الشاحنات في شركات نقل عفش من الرياض إلى الدمام 32

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض تعد واحدة من أفضل شركات العفش المتخصصة في هذا المجال لسنوات طويلة لأكثر من 15 عام، فالشركة تعتمد على أحدث المقومات الحديثة وأفضل طرق النقل التي تحافظ على الأثاث الخاص بالعميل وتجعله آمن بدون ودعونا نتعرف على أهم المميزات التي تجعل الشركة الأفضل في هذا المجال دوناً عن غيرها، ودعونا نتعرف الآن على مميزات الشركة:

  • الشركة توفر لكم مجموعة من أفضل الفنيين والعمال من النجارين لفك الأثاث الخشبي وأثاث الايكيا وتركيبه مرة أخرى بكل سهولة.
  • طاقم من الفنيين متخصصين في أعمال الكهرباء من أجل فك وتركيب الأجهزة الكهربائية وجميعهم مدربين على أعلى مستوى من أجل الحصول على خدمة ممتازة.
  • الشركة توفر لكم عمالة فنية محترفة قد يكون لها خبرة طويلة في خدمات نقل العفش وما يتعلق بها.
  • أما عن الفنيين فنحن لا نقوم بتعينهم إلا عند اختبارهم جيداً من أجل أن يحصل العميل على أفضل خدمة نقل عفش بالرياض.

سيارات نقل عفش من الرياض إلى الدمام

سيارات نقل العفش بالرياض تقوم بنقل الغرف والموبليل والكنب والأجهزة الأخرى من مكان إلى آخر فنحن نقوم بتلبية كافة احتياجات العملاء بأي مكان تريد منا العمل فيه فضلاً عن أننا نقوم بالانتقال في كل أحياء الرياض فنحن نمتلك عمالة مدربة تقوم بفك العفش والقيام بتركيبه وتغليفه مرة أخرى كما أننا لديها قدرة خاصة في الحفاظ على الفعش من التلف لكي لا يصاب بأي ضرر فنحن نعلم جيداً ما معنى الحفاظ على العفش.

العملاء يكونون بحاجة إلى عربية نقل عفش من أجل وضع الأثاث الخاص بهم فيها ولذلك فالشركة توفر لكم أفضل سيارات النقل من خلال الاعتماد على سواقين مدربين على نقل الأثاث من مكان إلى مكان مهما كانت المسافة.

أما عن أسعار سيارات نقل العفش فهي مناسبة للجميع، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتواصل مع شركتنا عن طريق الأرقام المرفقة للشركة.

دينا نقل عفش بالرياض

سيارة دينا تعد من أكثر سيارات النقل التي يبحث عنها الكثيرين من داخل المملكة العربية السعودية من أجل نقل العفش بكل احترافية، نظراً لأن السيارات تمتلك الكثير من المميزات والتي تتمثل في الآتي:

  • فهي تعد من السيارات التي تتمثر بالمتاة والقوة والقدرة على السير لمسافة طويلة.
  • مجهزة بشكل كامل من أجل حماية الأثاث والعفش.
  • سيارات دينات واحدة من أفضل سيارات النقل على الإطلاق فهي تتميز بحمل الأجهزة الكهربائية، فضلاً عن أنها من السيارة التي تتمتع بدرجة كبيرة من الأمان.
  • تتسم بالمساحات المختلفة ويمكن وضع الأثاث بداخلها بكل سهولة، فهي قادرة على حمل العفش مختلف الأحجام.

طريقة نقل وتغليف العفش بالدمام

تقدم لكم شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام الكثير من الخدمات والمزايا التي تجعلها واحدة من أفضل المؤسسات والشركات في المملكة العربية السعودية وهذه الخدمات تتمثل في طريقة التغليف التي يعتمد عليها فريق الشركة وهي:

  • في البداية يتم الاتصال بالشركة عن طريق الأرقام أو يمكنكم التواصل معها خلال التعليقات.
  • سيقوم مندوب شركة نقل العفش من الرياض إلى الدمام بالتواصل فوراً من أجل التعاقد معكم من ثم تحديد السعر وذلك بناءاً على عدة عوامل وهم “نوع الورق، والكمية، والكراتين، وعدد العمال والنجارين، والأوناش، فضلاً عن المعدات المستخدمة عند تغليف العفش”.
  • يتم فك عفش المنزل سواء كان العفش مودرن أو كلاسيك بطريقة جيدة وذلك على أيدي نجارين.
  • يقوم عمال الشركة بتغليف الفعش بعد الفك واللصق جيداً.
  • وبعد ذلك يتم ترتيب وتعبئة الستائر وكافة المفروشات في الأكياس الخاصة من ثم وضعها في الكراتين.
  • في حالة وجود زجاج فيتم تغليفه بشكل كامل وبطريقة احترافية لكي لا يتعرض إلى التكسير، ثم يتم وضع الزجاج في الكراتين.
  • توضع الأجهزة الكهربائية في الألواح المصنوعة من الفلين القوى حتى يحافظ على الأجهزة من التعرض إلى الضرر وبعد ذلك يتم وضعها في الكراتين.
  • لف المفروشات الأرضية على سبيل المثال الموكيت أو السجاد باستخدام لصق ممتاز من أجل المنع من فكه أثناء عملية النقل.
  • يتم ترتيب الملابس بشكل احترافي داخل الأكياس الخاصة بها وبعد ذلك يتم وضعها داخل الكراتين لكي لا تتعرض الملابس إلى كرمشة.
  • يتم تنزيل عفش المنزل من خلال الاعتماد على الأوناش إلى السيارات.
  • ينظم العفش ويرتب داخل السيارات عن طريق الشخص المتخصص.
  • يقوم فريق عمل الشركة بالتخلص من كافة الأغراض الغير صالحة والقديمة لكي لا تسبب فوضى في المكان الجديد.
  • السيارات تتوجه إلى مكان العميل الجديد بطريقة احترافية مهما كانت المسافة فهي لها قدرة على تخطي صعاب الطرق والمطبات دون أن يتعرض العفش إلى أي ضرر.
  • بعد أن يتم الوصول إلى منزل العميل الجديد فقد يتم رفع عفش المنزل من خلال الاعتماد على المعدات والأوناش إلى شقة العميل مهما كانت ارتفاعها.
  • يتم ترتيب العفش بطريقة جيدة فيتم وضع كل قطعة منها في مكانها المناسب ويقوم فريق عمل الشركة بتلميع وتنظيف الفعش من خلال الاعتماد على أفضل مواد التنظيف.
  • توضع الملابس داخل الدوالايب بطريقة جميلة، ويقوم فريق العمل أيضاً بتركيبها من خلال فني متخصص دون إصابة جدران المنزل بأي تجريح.
  • تعقم وتنظف الأرضيات بشكل جيد من خلال الاعتماد على مواد تعقيم ويكون مصرح بها من وزارة الصحة، ومن أبرز مميزات هذه المواد أنها ليس لها رائحة نفاذة.
  • يتم تعطير المنزل من خلال الاعتماد على أفضل وأرقي العطور في العالم.

نقل أثاث من الرياض إلى الدمام بكفاءة فنية

توفر شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام كفاءة فنية يكون لديها قدرة فائقة في فك وتركيب قطع العفش والأثاث المنزلي وتغليفها، فضلاً عن متخصصين في فك وتركيب المطابخ أيضاً فنحن افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض ولنا قدرة فائقة على فك وتركيب مكيفات السبلت والشباك.

متى تكون بحاجة إلى شركات نقل عفش من الرياض إلى الدمام؟

إذا قررت عزيزي العميل أن تقوم بالعيش في مدينة أخرى داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها أو تكون بحاجة إلى الرغبة في تغير الحي الذي تسكن فيه داخل الرياض والانتقال إلى حي آخر فلا داعي للتخطيط كثيراً فشركة نقل أثاث بالرياض تقدم لكم كافة الإمكانيات المتاحة والحديثة التي تؤهلنا إلى تقديم خدمة ممتازة وفي أسرع وقت.

كما لا داعي للتفكير حول الطريقة التي ستعتمد عليها الشركة عند نقل الأثاث الخاص بك من منزلك أو إلى أي منزل آخر جديد قد تكون نويت للذهاب إليه، شركة نقل العفش من الرياض إلى الدمام لديها مجموعة من المميزات والتي سنتعرف عليها في الآتي:

  • داخل شركة نقل العفش من الرياض إلى الدمام ستجد الكثير من المميزات ومنها أن الشركة متخصصة في نقل محتويات المنازل كما أننا لدينا في الشركة وكلاء للقيام بنقل العفش.
  • يوجد لدينا الكثير من الفروع داخل مدن المملكة العربية السعودية ومن ضمنهم شركة نقل الأثاث والعفش في الرياض فقد قمنا بإنشاء الشركة لكي نسهل عليك حصولك على كافة مميزات شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام والتي بالفعل قد حصلت على إعجاب الكثيرين داخل الرياض.
  • نقوم بنقل العفش بأسعار رخيصة جداً لعملاء الرياض لكل التعاقدات سواء نقل العفش أو النظافة العامة أو في حالة مكافحة الحشرات في المنزل أيضاً.
  • فضلاً عن أننا نقوم بتقديم كافة الخدمات المتكاملة بهدف حصول عملائنا على أفضل المميزات التي لا مثيل لها في الشركات المنافسة الأخرى على سبيل المثال أعطاء العملاء سيارات واسعة الحجم لكي تكفي الأثاث المراد نقله من مكان إلى آخر.
  • نضمن لك الحصول على ضمان موثق من الشركة.

خدمات شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام

لا تقتصر خدمات الشركة على ذلك فقط بل أن الشركة تقوم بتقديم الكثير من أنواع الخدمات التي تتعلق بهذا المجال والتي بقدروتها تقوم بتسهيل خطوات النقل لكي يتم تنفيذ العملية على أعلى مستوى تجنباً لارتكباب أي خطأ ولكي تكون شركة شاملة لكافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل خلال عملية نقل الأثاث.

وهذا ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى التي تقوم بأداء مهامها بشكل عشوائي وبدون وضع أي خطط، والخدمات المتنوعة في العادة لا تحدث إلا في شركتنا ونقوم بتقديمها على أعلى مستوى كما يتم توفيرها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة ومن ضمن الخدمات المقدمة من الشركة ما يلي:

  • خدمات متعلقة بعملية غسيل وتنظيف العفش والأثاث بالكامل قبل وبعد نقله.
  • تقوم بتقديم خدمة تفكيك وتركيب العفش قبل وبعد نقله لكي يسهل حمله بدون مواجهة أي صعوبات.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة التغليف من خلال استخدام أفضل وأجود أنواع المواد العالية الجودة من أجل حماية العفش الخاص بك من الكسر أو الخدش.
  • توفر لكم أسطولاً كاملاً من السيارات محكمة الإغلاق للحفاظ على العفش من السقوط.
  • تقدم لكم أفضل وأجود أنواع الأوناش الكهربائية المختلفة لرفع العفش ونقله للأدوار المرتفعة.

أرقام شركة نقل عفش بالرياض إلى الدمام

يمكنك عزيزي العميل أن تتواصل مع شركتنا من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بنا على الإنترنت ونحذرك من التعامل مع أي أرقام أخرى بخلاف الأرقام التي توجد على الصفحة الخاصة بالشركة فنحن غير مسؤولين على الإطلاق عن الشركات الأخرى أو الفنيين تدعي بأنها تابعة لنا كما عليك بعدم التعامل مع الشركات مجهولة المصدر أو الهوية لأنها من الممكن أن تعرض الأثاث الخاص بك إلى خطر وتجعلك تدفع أموالاً بدون فائدة ولذلك فنحن ننصحك بعدم إهدار وقتك وأموالك على شركات كاذبة فيمكنك التواصل معنا عبر أرقام الشركة فنحن الأفضل في هذا المجال.

أسعار شركات نقل عفش من الرياض إلى الدمام

شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام لا تترك ميزة واحدة وإلا قامت بتوفيرها وهذه الميزة تعد من ضمن المميزات التي تقوم الشركة بتقديمها، فالأسعار المميزة والمعقولة والتي تكون في متناول الجميع هو الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الفئات والمستويات المختلفة من العملاء وذلك من أجل أن يستفيدوا من كل الأسعار والخصومات والعروض التي نقوم بتقديمها طوال العام.

كما أن الأسعار تعد الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها جذب عدد كبير من العملاء، ولكن الشركة لا يكون هدفها الوحيد هو الحصول على الربح ولكن هو الحصول على رضا العملاء الكرام والأهم من ذلك هو تلبية كل أمر يحتاجه العميل داخل الشركة.

الخدمة مسافة نقل العفش من الرياض إلى الدمام السعر
نقل عفش الفيلا من الرياض إلى الدمام 350 كم 23.100 ريال سعودي حتى سعر 34.100 ريال سعودي.
نقل اثاث فيلا من الرياض إلى الدمام 350 كم حتى 750 كم 26.400 ريال سعودي حتى 38.500 ريال سعودي.
نقل اثاث قصر من الرياض إلى الدمام 350 كم يتراوح السعر من 5500 ريال سعودي حتى سعر 9900 ريال سعودي
نقل عفش قصر من الرياض إلى الدمام 350 كم حتى 750 كم يتراوح السعر من 9.350 ريال سعودي حتى سعر 15.950 ريال سعودي.
نقل أثاث منزل من الرياض إلى الدمام 350 كم 5500 ريال سعودي حتى سعر 9900 ريال سعودي.
نقل عفش منزل من الرياض إلى الدمام 350 كم حتى 750 كم يتراوح السعر من 7700 ريال سعودي حتى 13.200 ريال سعودي.
سعر نقل غرف النوم 350 كم يتراوح السعر من 14.850 كم حتى سعر 24.750 ريال سعودي.

ونش رفع اثاث بالرياض

تحرص شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام على استخدام أفضل الأوناش لرفع العفش الخاص بك داخل كافة أرجاء مدن المملكة العربية السعودية، فنحن نوفر لكم ونش مجهز على اعلى مستوى بقيادة سائقين محترفين في هذا المجال على عدة سنوات، كما أننا نحرص على اختيار أفضل الأوناش من أجل رفع الأثاث بكل دقة وحمايته من التعرض إلى الخدش أو التلف.

فني فك وتركيب أثاث بالرياض

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن أفضل فني تركيب أثاث فنحن لدينا طاقم عمل لديه خبرة كبيرة وجيدة في تركيب الأثاث والعفش بالطبع لدينا قدرة كبيرة على فك وتركيب الأثاث وأيضاً عمل صيانة شاملة له من أجل علاج التلفيات الخاصة به فنحن لدينا خبرة أكثر من 15 عام في تركيب الأثاث فضلاً عن نقل العفش، كما أن فريق العمل الخاص بنا يتميز بالجودة والمصداقية في العمل التي لا مثيل لها.

مميزات شاحنات نقل عفش من الرياض إلى الدمام

حجم السيارات

من أبرز مميزات شاحنات نقل العفش من الرياض إلى الدمام هو تنوع أحجام شاحنات نقل الأثاث أي أن الشاحنات تتراوح ما بين 12:26 قدم، والحجم المناسب لكل شاحنة يقاس من خلال عدد الغرف التي سيتم استيعابها، فهذه الأحجام قادرة على استقبال أثاث الشقة الصغيرة ذو حجرة نوم واحدة وأيضاً قادرة على استيعاب منزل متسع له 4 غرف نوم.

كما أن الشركة توفر لعملائها الكرام سيارات نقل صغيرة 10 قدم في حالة نقل أثاث محدود على سبيل المثال نقل أثاث خاص بطالب جامعي أو نقل أجهزة كهربائية من محل إلى محل.

نظافة السيارات

الشركة تحرص على أن تقوم بنظافة وصيانة السيارات بشكل دوري بالأخص قبل تحميل العفش وذلك حفاظاً عليه من الإصابة بأي بقعة.

معدات الشحن والتفريغ

السيارات تأتي معها كافة أدوات ومعدات الشحن والتفريغ على سبيل المثال الترولي اليدوي وهو مخصص لنقل القطع الكبيرة فضلاً عن ترولي نقل الأجهزة والتي تكون مزودة بميزة التحرك وذلك عن طريق الدرج وقواعد تحريك الأثاث.

بالإضافة إلى ذلك أن السيارة تشمل ألواح الخشب التي تستخدم في فصل القطع داخل السيارة وقواعد تثبيت الأثاث منعاً من انزلاقها خلال تحرك السيارة.

ضمان شركة نقل أثاث من الرياض إلى الدمام

نحن شركة نقل عفش من الرياض إلى الدمام نقوم بتقديم الكثير من الخدمات والتي قمنا بذكرها بالتفصيل في السابق ولكي تضمن عزيزي العميل عدم وجود أي اختلاف في الأسعار مع العملاء ولضمان الحفاظ على العفش الخاص بك فنحن نقوم بكتابة عقد بيننا وبين العميل لتحمل أي ضرر يحدث خلال فترة النقل،

لكي تثق في شركتنا وفي جودة الخدمة المقدمة من فريق العمل فنحن نثوم بتوثيق عقود للحفاظ على حقوق العميل، فنحن نقوم بتقديم كافة خدمات نقل العفش الكاملة ونقوم بتحقيق التجاوب المطلوب مع احتياجات العملاء والتي بالفعل تكون متنوعة في كل مرة.

وهنا نكون وصلنا لنهاية المقال فالشركة توفر لكم خدمة عملاء مميزة يمكنكم من خلالها التواصل معنا على مدار اليوم وفي أي يوم من أيام الأسبوع، ولا داعي عزيزي القارئ للقلق نهائياً عند التعامل معنا فنؤكد لك أننا نتعامل بكل حذر مع العفش الخاص بك حفاظاً على سلامته ولذلك فعليك التواصل معنا على الفور.

الاسئلة الشائعة

هل يتم تغليف العفش داخل شركة نقل اثاث من الرياض الي الدمام
نعم فالشركة توفر لكم كافة خدمات تغليف العفش حفاظاً على سلامة الأثاث خلال نقله من مكان الآخر فهي توفر لكم الأكياس البلاستيكية والكراتين والشرائط اللاصقة للقيام بهذه المهمة.
ما هو رقم هاتف شركة نقل عفش من الرياض الي الدمام
للتواصل معنا يجب أن تقوم بزيارة الصفحة الخاصة بالشركة والتعرف على أرقام الشركة لتجنب التعرض إلى السرقة من قبل الصفحات الأخرى الكاذبة.
ما أسعار شركة نقل العفش من الرياض الي الدمام
قد يتم تحديد سعر نقل العفش على حسب عدد قطع الأثاث المنقولة فضلاً عن حجم السيارات التي سيتم نقل الأثاث فيها، ولكن تأكد عزيزي القارئ أننا من أرخص الشركات التي يمكنك التعامل معها.
شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!