ما هي مميزات شركة نقل عفش من الرياض الي المجمعة

3 سنوات
نوفمبر 11,2020

ما هي مميزات شركة نقل عفش من الرياض؟

تهتم شركة نقل عفش من الرياض الى المجمعة بمصلحة العميل، فهي الهدف المطلوب للشركة، إذا أصبح العميل راضي عن الخدمة المقدمة في نقل العفش تصبح الشركة ناجحة ومتميزة في مجال تقديم الخدمات نقل عفش، وكسبت ثقة العملاء بسبب المميزات التي تتميز بها كالآتي

  • تملك شركة نقل خدمة عملاء سريعة في الرد بشكل فوري، وأخذ كل المعلومات التي يريدها مثل عنوان العميل ومكانه بالضبط وكم يملك من الأثاث وهل توجد أشياء ثمينة وكم طابق يسكن الزبون ومتي يحتاج عملية نقل الأثاث وغيرها من الأسئلة، ويتم الاتفاق بعد ذلك.
  • لدي الشركة عمالة فلبينية باهرة متميزة وفنية لديهم خبرة، مما يجعل شركة نقل عفش من الشركات القليلة، التي تملك هذه العمالة الفنية، وتم تدريب هذه العمالة بشكل متخصص في مجال نقل العفش.
  • تعتبر شركة نقل أثاث أرخص شركة بمقارنة الشركات الأخرى، حيث إن الأمور المادية أصبحت من الأمور الهامة في هذا الوقت، ولذا قامت الشركة بوضع خطط تسعى إلى الحفاظ على أموال العميل مع الحفاظ على الجودة إلى جانب أنها تقدم العديد من العروض والخصومات من فترة لأخرى.
  • اتباع أحدث الأساليب وأفضل الاستراتيجيات العالمية في نقل العفش، حيث تملك الشركة المعدات والأجهزة، التي يجعلها من الشركات المتقدمة في هذا المجال.
  • تتميز الشركة بأنها تملك أحدث الأوناش والرافعات الهيدروليكية، لما تمتاز به من قوة و200 قدرتها العالية على الحفاظ على العفش ومالها من إمكانيات الصعود حتى أدوار عالية وشاهقة.
  • يوجد أسطول من السيارات الخاصة لنقل العفش من الرياض إلى الدوادمي وهذا يجعل الشركة متميزة في سرعة الاستجابة، إذا جاء إليها أكثر من أوردر في نفس اليوم وانتشارها في جميع أنحاء مدن الرياض.
  • إعطاء ضمان على سلامة العفش وأثاث العميل أثناء نقله، وهذه الميزة لا تعطيها الكثير من شركات نقل العفش.

ما هي الخطوات المتبعة من قبل شركة نقل عفش من الرياض الى المجمعة؟

تبدأ أول الخطوات عند استقبال فريق خدمة العملاء الاتصال التليفوني من العميل، فيقوم الموظف بالتناقش مع العميل على كل التفاصيل الخاصة بخدمة نقل العفش وتحديد موعد لبدء الخدمة.

يتم استلام الأودر من قبل فريق خدمة العملاء إلى الموظفين المتخصصين في تنفيذ الخدمة وقيام في تنفيذ الخدمة بعد الوصول إلى العميل لأسطول السيارات السيارات الموكلة للعمال ويقوم العمال كالآتي

  • يتم حصر الأدوار التي يوجد فيها قطع الأثاث.
  • يتم فك الأثاث من قبل النجارين المتخصصين في عمليات فك الأثاث، حيث إن الشركة لا تملك نجار واحد بل كثير من النجارين الذين يعملون في وقت واحد، لأن عامل الوقت هنا مهمة جداً وتعتمد على عدم تضييع وقت العميل.
  • قيام العمالة الفلبينية متخصصون في تغليف الأثاث لأن عملية تغليف الأثاث يعتبر من الأمور المهمة في نقل العفش، ويوجد الكثير من الأشياء الثمينة قابلة للكسر، التي يجب أن تغلف جيداً حتى يحافظ عليها ويتم نقلها بكل سلامة وأمان.
  • البدء في تنزيل الأثاث بواسطة الرافعات الخاصة بالشركة وهي الرافعات الهيدروليكية.
  • ترصيص العفش في السيارات المجهزة والمغلقة بواسطة العمالة الفنية الماهرة، التي تعرف كيفية رص الأثاث داخل السيارة، بحيث لا ينكسر أي شيء أثناء سير السيارة أثناء عملية النقل.
  • عند الوصول إلى المكان الذي يريده العميل لنقل الأثاث تقوم العمالة الفنية الماهرة بتنزيل الأثاث من داخل السيارة وتجهيزها لتقوم بوضعه في الأوناش الخاصة برفع الأثاث إلى الدور المطلوب لوضع الأثاث داخله.
  • تشغيل الأوناش والبدء في رفع الأثاث إلى الأدوار العليا وتنزيل الأثاث إلى داخل الغرف والصالات.
  • فك التغليف والبدء في تركيب الأثاث مره أخرى ووضع كل شيء في مكانه، كما يحب العميل أن يكون شكل المنزل.
  • تواصل خدمة العملاء مع العميل لقياس مدى رضا العميل عن الخدمة، التي قدمها له والملاحظات التي يريدها والتي تجعل الشركة في المقدمة.

كيف أضمن العمالة في شركة نقل عفش من الرياض الى المجمعمة ؟

من أهم مميزات الشركة بأن لديها العمالة الفنية الماهرة المتخصصة، لأن نقل العفش يحتاج إلى عمال ماهرة فنية من نوع خاص، ولأننا نتعامل مع الأثاث والسجاد والنجف وكثير من الأشياء الثمينة، التي يريد العميل نقلها يتم التدقيق في العمالة الفنية، التي تقوم بنقل هذا الأثاث الغالي على أي عميل.

ومن مهام العمال  فك أثاث بواسطة النجارين المتميزين الحاصلين على دورات تدريبية خاصة في كيفية فك وتركيب الأثاث بجميع أنواعه وهذا بالإضافة إلى العمال الخاصة بفك النجف والعمال الخاصة بفك الأجهزة الكهربائية والمنزلية، التي تحتاج إلى حساسية في التعامل، لأنها أجهزة حساسة ويجب الحرص عند نقلها وهذا ما يميز العمالة الفلبينية.

  لماذا سيارات نقل العفش من الرياض إلى الدوادمي مغلقة ؟

تكون السيارات مغلقة لتحافظ على الأثاث من التلف المحتمل، التي من الممكن أن تصيبه أثناء عملية النقل، وخاصة بين مدينة الرياض إلى الدوادمي، ويوجد من السيارات المغلقة أحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع أنواع العفش.

 

ماذا عن خدمة التنظيف الأثاث المنقول؟

نعم يوجد خدمة تنظيف الأثاث المنقول، حيث الاهتمام بالشكل الجمالي عند نقل الأثاث، وتقوم بهذه الخدمة بعد رص الأثاث داخل المنزل بالطريقة التي يريدها العميل، يبدأ العمال تنظيف وتعقيم الأثاث وتعطيره من الأتربة، التي أصابتها أثناء خدمة النقل.

 كيف تتم خدمة تغليف الأثاث المنقول؟

هي من أهم الخطوات التي تقوم بها الشركة، بعد أن يتم تفكيك العفش يتم تغليف الأثاث، حتى لا يتعرض العفش لأي ضرر أو خدش أو تلف للقطع الثمينة في العفش، حيث إن عملية التغليف الأثاث ليس بالعملية السهلة، لكنها تحتاج إلى أشخاص متخصصين لكي تتم بدقة وكفاءة، لتحقيق ذلك يتم استخدام أفضل الخامات والأدوات التي تساعد على هذا العمل.

 

ما هي الأدوات المستخدمة في تغليف الأثاث؟

القيام بعملية تغليف الأثاث يحتاج إلى مهارة حتى يصل الأثاث في أمان إلى مكان الذي يريد نقله، وتختلف الخامات والأدوات التي تستخدم في عملية تغليف الأثاث على حسب قطع الأثاث، التي يتم نقلها، حيث إن هناك العديد من المواد والخامات التي تستخدم وهناك أمور لابد من اتباعها في البداية ومنها تنظيف الأثاث بشكل جيد قبل أن يتم تغليفه وشد خامات التغليف جيداً حتى لا يوجد فراغ وأوساخ تعمل عازل بين التغليف والأثاث.

ومن هذه الخامات كالاتي

البلاستيك الناعم

يستخدم هذا النوع في تغليف الأثاث لمسافة قصيرة، ويعتبر مناسب لتغليف قطع الأثاث، التي تحتاج إلى عناية خاصة مثل الأشياء الشخصية وقطع قابلة للكسر مثل الأدوات الكهربائية.

ويساهم في حماية الأثاث من الخدش والأتربة ويتم مكافحة الحشرات في بعض الأحيان، ويفضل استخدامه في هذا الأمر لو كانت فترة التي يخزن فيها الأثاث طويلة، ومهما كانت عملية النقل مسافة طويلة، يعتبر تغليف الأثاث باستخدام البلاستيك أمر مهم بسبب تعرض قطع الأثاث للاحتكاك أثناء الحركة في المنزل أو سيارات نقل العفش، وهناك أنواع البلاستيك ومنها شفاف ونايلون وهو متين قوي مثل البلاستيك السميك.

الكراتين والورق المقوى

يعمل الورق المقوى في لف الزجاج حتى يتم توفير الحماية له من الكسر، عندما يتم تخزينه في الكراتين واستعمال الأوراق من الجرائد وأوراق المجلات في عملية تغليف الأثاث والمتعلقات الشخصية وتغليف الأدوات الخاصة في المطبخ والملابس.

 

البطاطين والقماش

تستخدم بعض أنواع القماش والبطاطين لمنع حدوث الاحتكاك بين الكراتين، التي تحمل المتعلقات أو منعها من التحرك أثناء عملية النقل مع كتابه المحتويات والملاحظات على كراتين التي يتم غلقها باستعمال اللاصق وكتابه أماكنها التي تساعد على ترتيب عملية نقل الأثاث.

أكياس البلاستيك

التي تستخدمها شركة نقل عفش من الرياض الى الدوادمي مثل تغليف الكنب والانتريهات والمجالس والصالونات، وتساعد هذه الأكياس على الحفاظ على قطع الكنب نظيفة من الأتربة ويتم وضع كل قطع الكنب في الأكياس المخصصة لها يحميها من الحشرات والتمزق.

كيفية تغليف الأثاث الخشبي ؟

تقوم شركة نقل عفش من الرياض بفك القطع الخاصة بالأثاث الخشبي مثلا أجزاء الدولاب والمكاتب والسرير ومختلف القطع الخشبية، وتحويلها إلى أجزاء حتى يتم لفها الورق الخاص بعملية التغليف وهو الورق المقوى، ويتم لصق الورق بإحكام بواسطة بلاستر السولتيبما في حالة ظهور أي أجزاء من هذه القطع بعد تغليفها باستخدام الورق، ويتم استخدام الفوم لوضعها على الأجزاء البارزة حتى لا تصاب بأي تلف أو خدش أثناء عملية نقل العفش والمحافظة على الأثاث.

 

كيف يتم تغليف الزجاج والمرايا؟

تمثل قطع الزجاج أكثر خطراً أثناء عملية نقل الأثاث، لأنها قابله للكسر بكل سهوله فهي مهمة للعميل، وتشمل زجاج  النيش وغرف النوم والمرايا  وهذه الأجزاء يجب الاهتمام بها أثناء عملية تغليف الأثاث.

ويتم تغليفها باستخدام قطع الفلين، كما يتم وضع الفلين على قطع الزجاج من كل الاتجاهات بعد انتهاء هذه المرحلة يتم تغليفها مرة أخرى في أكياس خاصة من البابلز حتى يتم تمييزها عن باقي القطع التي يتم نقلها أثناء عملية النقل.

كيفية تغليف التحف والانتيكات؟

تحتاج إلى عناية خاصة لأنه قطع غالية الثمن وقابلة للكسر، وهناك من التحف النادرة التي يصعب تعويضها مرة أخرى إذا حدث لها أي مكروه أو خدش.

وبالنسبة للخامات التي تستخدم في تغليفها هي تتنوع ما بين المعدن والزجاج والكريستال، فهي خامات هشة لا تتحمل أي إصابات،  يتم تغليفها بأكياس البابلز لحمايتها ثم يتم وضعها في صناديق الكراتين، التي يتم وضع تحتها بطانة وهذه من أفضل طرق التغليف ويتم وضع هذه القطع فوق البطانة حتى لا تتعرض لأي ضرر خلال نقل العفش.

تقوم شركة نقل عفش بوضع كل قطعة من هذه التحف والانتيكات فى صندوق خاص بكل قطعة، مما يساعد في زيادة الأمان والحفاظ عليها.

ما هي أنواع الأوناش التي تستخدمها شركة نقل عفش من الرياض الى المجمعة؟

 الأوناش الهيدروليكية

هي نوع من الرافعات للعفش، التي يتم استخدامها في إنزال ورفع الأثاث على الواجهة، ويجمع بين القوة والثبات، ويتكون من مجموعة من المصاعد التي تكون مضغوطة فوق بعضها البعض وهذا النوع من الأوناش فائق الأداء وتصل حمولة هذا الونش إلى 300 كيلوغرام، وأقصى تمديد أطوال و 26 متر.

ويعتبر هذا الونش من أقوى معدات الأثاث في نفس الوقت أن الونش يتم استخدامه لرفع قطع الأثاث، التي تكون صغيرة الحجم، حيث إن وزن الونش 9 طن يحسن بشكل واضح من عامل السرعة في النقل في مقارنة المصاعد الأساسي الكلاسيكية القديمة.

مصاعد الأثاث الكلاسيكية

وهذا النوع من الأوناش تكون قطع الأثاث مستقرة للغاية، وهذه الميزة الرئيسة لونش رفع الأثاث، ولكن يجب استخدام هذا النوع مراعاة إلا يقل مساحة الشارع 10 متر.

  كيف يتم فك الأثاث قبل نقل الأثاث؟

يتم فك أثاث ايكيا له قواعد خاصة إلى الفك والتركيب على حسب نموذج لآخر يكون فنيو الشركة علم كيفية فك وتجميع وحدات أثاث ابكيا بشكل سريع وآمن، بحيث لا تسبب أي تلف أو خدش للعناصر وأجزائها وكذلك الأثاث الخشبي التقليدي ويتم التعامل معه بالطريقة المناسبة.

يقوم الفنييين بفك الأثاث بالأدوات الاحترافية اللازمة في تفكيك الأثاث الكبير، والذي يحمي الأجزاء والتركيبات من التعرض للكسر.

 

يحمل كل منهم كيس ذاتي الغلق من البلاستيك لحفظ البراغي والصمويل حتى لا يتم فقدها  مع إرفاق كيس كل وحدة في أحد أجزائها باستخدام شريط لاصق حتى العثور عليه مع تفكيك الأثاث يكون جاهز تعبئته في حزمة واحدة تضم أجزاء كل وحدة الأثاث ونقله إلى المكان الذي تريده.

 

كيف يتم إعادة تركيب الأثاث؟

بعد أن يتم نقل الأثاث تقوم الشركة بإعادة قطع الأثاث إلى مظهره الأصلي في بعض ساعات في الواقع أن هذه العملية أصعب من فك الأثاث، حيث إن عدم دارية بالتصميم الأصلي للقطع وترتيب بناءها مرة أخرى قد يؤدي إلى تشوه الأثاث، لذا يقوم العمال بتصوير كل قطعة أثاث قبل فكها وتخطيط أعادة تجميعها خاصة العناصر النادرة التي تحمل تصميم فريد.

 

 

شارك

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء اثاث

شراء اثاث مستعمل بالدمام من أفضل الحلول، التي يمكنك اللجوء إليها عند الحاجة إلى تغيير القطع الموجودة بالمنزل، أو توفير..

قراءة المزيد

شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

شراء اثاث

شراء مكيفات مستعملة بالدمام أحد اهم الخدمات المقدمة من قبل شركة راشد انجاز في كل أنحاء الدمام، عبر إرسال مجموعة..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات -0539039346

غير مصنف

شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات  تقدم أجود الأسعار للأثاث المستعمل في الرياض لجميع العملاء ويرجى ألا تقلق بشأن العمل مع..

قراءة المزيد

نقل عفش-0538126151

نقل عفش

إذا كنت تخطط للانتقال إلى سكن جديد وتستعد أنت وعائلتك إلى بدء حياة جديدة فإن خدمة نقل العفش قد وجدت..

قراءة المزيد

شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض- 0539039346

تخزين اثاث

شركة شراء الأثاث المستعمل شمال الرياض من أفضل الشركات التي تعمل على شراء الأثاث المستعمل القديم، فوظيفة الشركة هو القيام..

قراءة المزيد

شراء اثاث مستعمل بالرياض حراج- 0539039346

تخزين اثاث

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل بحالة جيدة وأسعار معتدلة فأصبح بإمكانك الأن الحصول عليه بكل سهولة من موقع حراج..

قراءة المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2022 شركة الراشد انجاز نقل عفش بالمملكة العربية السعودية Ahmed Adham
error: Content is protected !!